نقل 35 تلميذا و8 معلمين إلى المستشفى في مدينة مونريال الكندية للاشتباه في تسممهم بأول أكسيد الكاربون.
ونقلت صحيفة “Toronto Star” عن موظفي الإسعاف أن ما بين 15 و20 تلميذا اشتكوا من الغثيان والدوار إلى خدمة الإسعاف في بداية الأمر. ولكن بعد إجلاء كل التلاميذ إلى مبنى مدرسة مجاورة اشتكت مجموعة جديدة من التلاميذ والمعلمين من نفس الأعراض.
وقالت مصادر محلية إن سبب التسمم قد يعود إلى تسرب الغاز نتيجة مشاكل “مرتبطة بعمل نظام التدفئة” في مبنى المدرسة.
وكتبت الصحيفة أيضا أن حالة كل المتضررين في الحادث مستقرة حاليا. من جهتها أفادت خدمة الإطفاء بإجرائها فحصا لمبنى المدرسة.
أقرأ التالي
منذ 7 أيام
باكالوريا 2026: أكثر من 50 ألف مُؤجّل لدورة المراقبة
منذ 7 أيام
نسب النجاح في ‘الباك’ حسب الشعب
منذ 1 أسبوع
الإعلان عن إعداد بروتوكول وطني لتكفل الطبي الشرعي والنفسي بضحايا العنف الجنسي
منذ 1 أسبوع
الشركة التونسية للملاحة تخصص 149 سفرة على متن سفينتي “تانيت” و”قرطاج” خلال الموسم الصيفي 2026
منذ 1 أسبوع
23 جوان : إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي
منذ 1 أسبوع
شراكة تونسية يابانية لدعم تكوين أطباء القلب من إفريقيا
منذ أسبوعين
عريضة وطنية للأساتذة الملحقين بالمعاهد التكنولوجية رفضا لإعادتهم إلى وزارة التربية
منذ أسبوعين
مستشفى سبيطلة: انطلاق العمل بتقنية الطب عن بعد في مجال الأشعة
منذ أسبوعين
مؤشرات استثمارية واعدة بالمنطقة السياحية طبرقة-عين دراهم
منذ أسبوعين
انتخاب طبيبة تونسية نائبة لرئيس الجمعية الفرنكوفونية للإنعاش
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق





