أحداثوطنية

ربيع المجيدي: تنتهي مهامي كوزير للنقل وتستمر بنا الرحلة في خدمة الوطن

لوبوان تي ان :

نشر وزير النقل المُقال ربيع المجيدي وزير النقل تدوينة على صفحته بفيسبوك، عقب قرار إعفائه من مهامه على رأس وزارة النقل بقرار من رئيس الجمهورية قيس سعيّد.

وكتب “تنتهي اليوم مهامي كوزير للنقل وتستمر بنا الرحلة في خدمة الوطن والذود عن رايته أينما سينادينا الواجب.. نغادر مطمئني الضمير حيث اننا عملنا بإخلاص وأدّينا المهمة دون أن ندخر جهدا في العمل والاجتهاد، أصبنا أحيانا ولم نصب احيانا اخرى، و لكننا لم نشأ الا أن نحافظ على الأمانة بصدق وفخر بما كلفنا به وما نالنا من شرف هذه الأمانة”.

وتابع “أكانت المهمة سهلة ؟ قطعا لا.. قطاع بكل تراكمات السنوات المضنية، متشعب المجالات، متشابك الاشكاليات، توجب فيه السير بتأن ويقظة على مسار الإصلاح الذي يتدفق احيانا وينحبس احيانا أخرى في ظل إمكانيات يدركها كل من عايشنا وتابع معنا ملفات النقل، أكانت المهمة مملة؟ قطعا لا.. لقد كانت مليئة بالاثارة ونحن نتطلع إلى واقع أفضل للقطاع .. نترشف لذة  فرص النجاح الذي سنظل نؤمن به، اليوم وغدا، بالنظر إلى ما يكنه هذا القطاع من مقومات تدفعك للإبداع وللتجديد لولا ضعف الامكانيات”.

وأضاف المجيدي “بالتوفيق لمن سيتسلم العهدة من بعدنا، شكرا لكل من نالني شرف العمل معهم سواء من فريق الوزارة او كل العاملين بهذا القطاع الحيوي، لا أودع مسؤولين او إطارات او اعوان في الوزارة ومنشأتها العريقة، بل أخوة تقاسمت معهم اللحظات السعيدة والحزينة والشغف والقلق والمودة والصداقة والغضب والحرص وحتى شربة الماء وقطعة الخبز، شكرا لكم جميعا واعتذر لمن وعدت ولم يتسن لي أن أفي بوعدي له ولكني كلي ثقة في أن سنة التداول على المسؤولية ستفي بالحقوق المتخلدة.. اعتذر لكل من أخطأت في حقه واعتذر إن لم اوفق في التقدير في بعض المواقف والحالات”.

وفي ختام تدوينته، قال ربيع المجيدي “أغادر دون أي ضغينة صافي القلب خالي الذهن من أي شائبة ممتنا شكورا، ولا نقول إلا ما قاله الله تعالى في كتابه الحكيم : لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى