سياحة وسفر

رئيس الغرفة البولونية للسياحة: طلبات متزايدة على الوجهة التونسية

لوبوان تي ان :

اكد رئيس الغرفة البولونية للسياحة “PIT” ورئيس الجمعية الأوروبية لوكلاء الأسفار ومتعهدي الرحلات والسياحة “ECCTA” السيد “Pawel Niewiadomski” على أن كل المؤشرات ايجابية بالنسبة للحجوزات على الوجهة التونسية.

ووجود طلبات متزايدة من السياح البولونيين على الوجهة السياحية التونسية سواء خلال فصل الصيف وكذلك الفترة الشتوية مشيرا الى أن الوجهة التونسية تمثل 55 % من حجم المبيعات ببولونيا، وذلك خلال محادثته، يوم الثلاثاء 01 مارس 2023 عبر تقنية التواصل عن بعد، مع وزير السياحة محمد المعز بلحسين.

وأضاف “Niewiadomski” أن أغلب متعهدي الأسفار والسياحة في بولونيا لديهم رغبة في تطوير نشاطهم على تونس بالنظر للمقومات السياحية والطبيعية والثقافية التي تتميز بها بلادنا فضلا عن القرب الجغرافي وجودة الخدمات والبنية التحتية السياحية المتميزة.

من جهته، ثمن وزير السياحة المجهودات المبذولة من قبل الغرفة ومختلف متعهدي الأسفار والسياحة في بولونيا لتطوير الرحلات السياحية على الوجهة التونسية خلال هذه السنة والسنوات المقبلة مؤكدا أن بولونيا تعتبر من بين الأسواق الواعدة التي يجب تطويرها، ومن المنتظر ان تظم الغرفة البولونية مؤتمرها السنوي اواخر شهر مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى