أورنج تونس تطلق التطبيقة الرقميّة المبتكرة Tnajjem لفائدة الجمعية التونسية لمزروعي النخاع العظمي

تعلن شركة أورنج تونس عن إطلاق التطبيقة المبتكرة «Tnajjem » في إطار الشراكة مع الجمعية التونسية لمزروعي النخاع العظمي ATGmo، والتي تمّ تصميمها وتطويرها مجانًا من طرف فريق من الخبراء من مركز أورنج للتطوير الرقمي والإبتكار  Orange Digital Center بنظامي التشغيل Android و iOS.

وتعدّ تطبيقة الهاتف الجوّال “تنجّم” همزة الوصل بين الجمعية التونسية لمزروعي النخاع العظمي والمرضى المصابين بأمراض سرطان الدم والمواطنين الراغبين في التطوّع، وتهدف إلى مساعدة المرضى المصابين بسرطان الدم ومزروعي النخاع العظمي سواء عبر التبّرع بالدم أوالتبرع بالصفائح أو التكفّل بأحد المرضى خلال فترة العلاج ومدّ يد المساعدة للجمعية وتوفير العلاج للمرضى والإحاطة بهم.

وفي هذا الإطار تستهدف تطبيقة Tnajjem المريض وعائلته ومحيطه، والأشخاص المعنين بدرجة أولى في مسار علاج مريض سرطان الدم، وكذلك أي شخص يرغب في معرفة المزيد عن زراعة النخاع العظمي وأمراض سرطان الدم.

وتتيح هذه التطبيقة المبتكرة لأي مواطن أن يكون جزءًا من سجل المتبرعين بالدم والصفائح الدموية الذين سيتمّ الاتصال بهم في صورة الحاجة، وأي شخص متحمّس لهذه القضية النبيلة من خلال رعاية مريض ومساعدته في عدّة قطاعات على غرار الصحة، الرعاية، المساعدة، المساعدات المالية والتبرع بالأجهزة والمعدات والتعليم والملابس والأثاث والمساهمة في تشغيل مزروعي النخاع العظمي).

كما تسمح “Tnajjem” بالتعريف بأمراض سرطان الدم والاطلاع بصفة دورية على نشاط ومستجدات الجمعية بالإضافة إلى الطلبات الجديدة للمساعدة في إطار الشفافية وطريقة تواصل أمثل وأفضل.

وتوفر المنصة الرقميّة التي تتضمن العديد من المعطيات والمعلومات والإرشادات المفيدة بلغة بسيطة والتي يمكن النفاذ إليها بطريقة سلسة وصفًا مفصّلا لأمراض سرطان الدم والطرق المختلفة لعلاجها، بالإضافة إلى البيانات المفيدة المتعلقة بزراعة النخاع العظمي مقدّمة في شكل إجابات على الأسئلة المتداولة والأكثر شيوعا حول هذا الموضوع.

ويتمّ التصرف في محتوى تطبيقة الهاتف الجوّال من خلال back-office تمّ تطويره من طرف مختصين     وخبراء مركز أورنج للتطوير الرقمي والابتكار وهي موجّهة للفريق المسؤول عن الجمعية التونسية لمزروعي النخاع العظمي ATGmo  الذي يشرف على إدارتها من خلال إدراج طلبات المساعدة أو الموافقة عليها أو رفضها والتنسيق مع المتطوعين المهتمين بهذا العمل الاجتماعي والإنساني.

التطبيقة الرقميّة المبتكرة Tnajjem متوفرة علىGoogle Play  و AppStore بنظامي التشغيل  Android   و iOS على الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=tn.orangedigitalcenter.atgmo

 

https://apps.apple.com/us/app/tnajjem/id1623701374

 

شاهد أيضاً

بداية من منتصف هذه الليلة: زيادة في أسعار المحروقات

لوبوان تي ان : قررت وزارتا الصناعة والمناجم والطاقة والتجارة وتنمية الصادرات اليوم السبت 17 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.