asmahajer

الباحث في الإرهاب حلمي مليان يكشف بالاسماء꞉” هذه المنظمات التي انطلقت في دورها المشبوه لاتخابات 2019″

لوبوان تي أن ꞉ كشف “حلمي مليان”الكاتب والباحث في الدراسات الإستراتيجية ومقاومة الإرهاب عن الدور القذر الذي تلعبه المنظمات الغير حكومية في التاثير على مجرى الانتخابات المرتقبة في خريف 2019وطالب بضرورة التصدي لها نظرا لخطورتها وقدرتها على  تزييف نتائج الصندوق عبر اغداق المال السياسي ووضعه على ذمة النخاسين السياسيين من …

أكمل القراءة »

كركر ꞉شاب ينتحر شنقا

لوبوان تي أن ꞉ عمد شاب في عقده الثاني إلى الانتحار شنقا بغابة زيتون  في بلدية كركر من معتمدية بومرداس من ولاية المهدية وقد تم إعلام أعوان الحرس بالمكان حال العثور عليه  فتحولوا على عين المكان وأجريت المعاينات الميدانية على الجثة من طرف ممثل النيابة العمومية وأذن بعرضها على الطبيب …

أكمل القراءة »

أي علاقة للفلسطيني محمد دحلان بجريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي؟

لوبوان تي أن ꞉ نشر الموقع الالكتروني لإذاعة مونت كارلو الدولية ما اوردته  صحيفة بني شفق التركية   والتي  وجهت اتهاما للقيادي المفصول من حركة التحرير الوطني الفلسطيني محمد دحلان بتورطه في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي والتي جدت في شهر كتوبر 2018بالقنصلية السعودية بمدينة اسطنبول التركية وذكرت نفس الصحيفة استنادا …

أكمل القراءة »

آخر المستجدات في قضية محب النادي الإفريقي عمر العبيدي

لوبوان تي أن ꞉ بلغ إلى علم بوبوان تي أن  من مصادر مطلعة أن هناك مستجدات جديدة في قضية محب النادي الإفريقي عمر العبيدي الذي توفي غرقا في وادي مليان بالقرب من ملعب رادس إذ من المنتظر أن يتم الاستماع إلى شهود آخرين من ضمنهم امني وقد اثارت وفاته جدلا …

أكمل القراءة »

خطاب راشد الغنوشي ضربة اتصالية للرفع من معنويات أنصاره بعد أزمة الجهاز السري …

لوبوان تي أن ꞉  أثار خطاب رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي خلال الجلسة العامة السنوية الرابعة لكتلة الحركة بمجلس نواب الشعب يوم السبت اهتمام كل المتابعين للشان السياسي لأنه خطاب استعراض عضلات عبر من خلاله رئيس الحركة انه الحاكم الفعلي للبلاد وان رئيس الحكومة يوسف الشاهد ماهو إلا اداة طيعة …

أكمل القراءة »

سعودي يبيع فتاة تو نسية على الانترنت

لوبوان تي أن ꞉ أورد احد المواقع صورة أثارت جدلا كبيرا لدى رجال القانون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بصورة طفلة تونسية  تعمل كمعينة منزلية  قام مواطن سعودي بعرضها للبيع على الانترنت مقابل مبلغ 14الف ريال بعد أن كان وقع عقد كفالة لها عن طريق وكالة تونسية خاصة غير انه …

أكمل القراءة »

سعودي يبيع فتاة تو نسية على الانترنت

لوبوان تي أن ꞉ أورد احد المواقع صورة أثارت جدلا كبيرا لدى رجال القانون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بصورة طفلة تونسية  تعمل كمعينة منزلية  قام مواطن سعودي بعرضها للبيع على الانترنت مقابل مبلغ 14الف ريال بعد أن كان وقع عقد كفالة لها عن طريق وكالة تونسية خاصة غير انه …

أكمل القراءة »

وسط تجاهل تام من حكومة الوعود…أعوان شركة حلق الوادي للرحلات السياحية المصادرة يستغيثون …

لوبوان تي أن وسط صمت رهيب  وتجاهل من الحكومة يعيش  أعوان  الشركة المصادرة “حلق الوادي للرحلات السياحية” والتي كانت على ملك صخر الماطري وضعا كارثيا  بسبب وقف جراياتهم منذ أكثر من 3اشهر  مع متخلدات بذمة الشركة تعود إلى سنة 2014و2018  زيادة على تعنت الإدارة التي ترفض الاستجابة إلى مطالبهم المشروعة …

أكمل القراءة »

لزهر الضيفي لـ”لوبوان تي آن” ꞉ الاحزاب الدستورية بعد الثورة “الكثرة وقلة البركة “

لوبوان تي أن  في تصريح لـ”لوبوان تي آن”اعتبر  الازهر الضيفي كاتب عام جمعية قدماء البرلمانيين ان الاحزاب التي تدعي المرجعية الدستورية اما في وضع سهو عن العمل السياسي او في وضع عدم استخدام ينطبق عليها المثل الشعبي “الكثرة وقلة البركة”. فجلها لا نسمع له ركزا حسب ذكره  لا مؤتمرات و …

أكمل القراءة »

شاب تونسي يموت قطرة قطرة… والحكومة والمنظمات والجمعيات خارج الخدمة!!!

لوبوان تي آن ꞉ انين متواصل لوجدي بلحاج فرج شاب في مقتبل العمر اصيل منطقة القيروان وجد نفسه جسدا منيبا ملقى فوق فراش يتقاسمه تارة شبح الموت وطورا الرغبة في الانتحار .الحكاية انطلقت برصاصة غادرة في رجله سنة 2015 من قبل المليشيات الليبية عندما توجه الى المنطقة الحدودية بين ليبيا …

أكمل القراءة »