لوبوان تي ان :
نددت النقابة الأساسية للاطباء والصيادلة ببنزرت بالسابقة التي لم تشهدها المستشفيات التونسية من قبل والمتمثلة في اقدام المدعوة سعيدة العكرمي الاعتصام داخل قسم الانعاش الطبي مطالبة باطلاق سراح زوجها نور الدين البحيري مما أعاق السير الطبيعي للعمل في قسم حيوي باهمية قسم الانعاش.
من ناحية أخرى أكد البيان على تزامن اقامة البحيري بالمستشفى مع انطلاق حملات تشويه لمهني الصحة من قبل صفحات التواصل الاجتماعي ودعوات للتعبئة واقتحام المستشفى.
هذا وتؤكد نقابة الأطباء على استعدادها الدفاع عن منظوريها .
أقرأ التالي
منذ يومين
نسب النجاح في ‘الباك’ حسب الشعب
منذ 4 أيام
الإعلان عن إعداد بروتوكول وطني لتكفل الطبي الشرعي والنفسي بضحايا العنف الجنسي
منذ 5 أيام
الشركة التونسية للملاحة تخصص 149 سفرة على متن سفينتي “تانيت” و”قرطاج” خلال الموسم الصيفي 2026
منذ 5 أيام
23 جوان : إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي
منذ 5 أيام
شراكة تونسية يابانية لدعم تكوين أطباء القلب من إفريقيا
منذ 6 أيام
عريضة وطنية للأساتذة الملحقين بالمعاهد التكنولوجية رفضا لإعادتهم إلى وزارة التربية
منذ 6 أيام
مستشفى سبيطلة: انطلاق العمل بتقنية الطب عن بعد في مجال الأشعة
منذ 6 أيام
مؤشرات استثمارية واعدة بالمنطقة السياحية طبرقة-عين دراهم
منذ 1 أسبوع
انتخاب طبيبة تونسية نائبة لرئيس الجمعية الفرنكوفونية للإنعاش
منذ 1 أسبوع
الديوانة تنشر نتائج الفرز النهائية لملفات الترشّح الخاصّة بمناظرة إنتداب ملازمين
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق





