شركات ومؤسسات

مبيعات تلفزيون”OLED” من “آل – جي” تحقق رقما قياسيّا وتبلغ مليون وحدة في ثلاثة أشهر

لأول مرة بلغت مبيعات أجهزة تلفاز”OLED”  من ” آل – جي ” مليون وحدة خلال  ثلاثة أشهر فقط . وقد تجاوزت مبيعات شركة “آل- جي ”  المتراكمة ثمانية ملايين وحدة في حين أن مجموعة ” OLED ” تنمو لتصل إلى 19 عضوا في الجملة .

وقدمت  ” آل – جي إلكترونيكس ” في صالون “CES 2020 ” المخصص للابتكارات التكنولوجية جودة صورة لا مثيل لها وتصميم تلفزيونها ” OLED ” الجديد (بترخيص من آل – جي ).

وحسب شركة دراسات السوق” IHS Markit” بلغ إجمالي مبيعات أجهزة تلفزيون” OLED” في الثلاثي الأخير من العام الماضي 1.109 مليون وحدة وهذا ما جعل العدد الجملي لأجهزة تلفزيون” OLED ” التي بيعت يصل إلى 8.244 مليون وحدة منذ سنة 2013 .

وعلى هذا الأساس استأثرت” آل – جي إلكترونيكس” الشركة الرائدة في مجال أجهزة تلفزيون ” OLED” بأكثر من 50 بالمائة من السوق حيث باعت خمسة ملايين وحدة حتى الآن وحوالي 0.6 مليون وحدة في الثلاثي الأخير من عام 2019.

وقد صرّح مسؤول من ” آل – جي ” قائلا : “يمثلتلفزيون” LG OLED ” أكثر من 65 بالمائة من المبيعات المتراكمة. وبصفتها أول شركة تنتج أجهزة تلفاز”OLED” ذات الشاشة الكبيرة ستكون “آل – جي ” قاطرة النمو المستمر للسوق وستؤكد من جديد مكانتها كرائدة في المجال الصناعي . “.

وفي العام الماضي تم بيع حوالي 200 مليون وحدة في سوق التلفزيون العالمي. ومن بين هذه المبيعات نجد أجهزة تلفزيون” OLED ” التي بلغت ثلاثة ملايين وحدة أو ما يقارب واحدا بالمائة من إجمالي مبيعات السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى