أحداث

عبد الروؤف الخماسي يوجه رسالة ليوسف الشاهد بعد انتهاء حكومة الوحدة الوطنية اطلب منك إعفاء كل وزارء وكتاب دولة التابعين لحركة النداء “

 

لوبوان تي أن

وجه عبد الرؤوف الخماسي رسالة إلى رئيس الحكومة نوه ضمنها أن الحزب اهداه فرصة لم يكن يحلم بها للوصول إلى هذا المنصب وطلب منه إعفاء كل وزارء وكتاب الدولة التابعين لحركة نداء تونس من الحكومة انسجاما مع حوار رئيس الجمهورية الذي يفهم منه انتهاء حكومة الوحدة الوطنية التي انبثقت عنه حكومته وهذا نص الرسالة حرفيا ꞉”

بعد ابتعادكم عن خطّ حزب حركة نداء تونس و عن توجهات رئيس الدولة و مؤسس الحزب الذي أهداك فرصة لم تكن لتحلم على تحقيقها و بعد الضغوطات التي قمت بتسليطها صحبة المحيطين بك على نواب كتلة حركة نداء تونس فإنني و كعضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس اطلب منك اعفاء كلّ وزراء و كتاب الدولة التابعين لحركة نداء تونس من الحكومة.
هذا و نؤكد أنّنا و تمشيّا مع ما جاء في حوار رئيس الجمهورية الأخير بانتهاء حكومة الوحدة الوطنية و المسار التوافقي الذي بُنيت على أساسه حكومتك.

و عليه نحن غير معنيين بالتحوير الوزاري الذي ستقدم عليه و نطلب منك عدم التعويل على وزراء او كتاب دولة تابعين لحركة نداء تونس مستقبلا.

كما نحذّرك من مواصلة محاولاتك في التدخل في الشؤون الداخلية للحزب علما و للتذكير فقد تمّ تجميد نشاطك في نداء تونس من فترة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى