تعرّضت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، الى هجوم عنيف بسبب ما قالته في حفلها الغنائي الخاص برأس السنة، والذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة. وانتقد الإعلامي المصري، تامر أمين، في برنامجه «آخر النهار»، على فضائية «النهار» المصرية، رد شيرين على أحد الحاضرين للحفل، عندما قال لها: «الله يا شيرين»، لترد عليه: «والله أنا خسارة في مصر»، وهو ما اعتبره أمين وإعلاميين مهينا في حق البلد. كما أشار إلى أنه خلال الحفل، تم كسر منضدة، لتعليق شيرين: «طبيعي ما انتوا في مصر يعني»، موضحا أن المطربة دائما ما تسيء إلى مصر في معظم حفلاتها، مثلما حدث في تونس، وفي حفلها بإمارة الشارقة، عندما سخرت من مياه نهر النيل.
أقرأ التالي
منذ 3 أيام
الإعلان عن إعداد بروتوكول وطني لتكفل الطبي الشرعي والنفسي بضحايا العنف الجنسي
منذ 4 أيام
الشركة التونسية للملاحة تخصص 149 سفرة على متن سفينتي “تانيت” و”قرطاج” خلال الموسم الصيفي 2026
منذ 4 أيام
23 جوان : إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي
منذ 4 أيام
شراكة تونسية يابانية لدعم تكوين أطباء القلب من إفريقيا
منذ 5 أيام
عريضة وطنية للأساتذة الملحقين بالمعاهد التكنولوجية رفضا لإعادتهم إلى وزارة التربية
منذ 5 أيام
مستشفى سبيطلة: انطلاق العمل بتقنية الطب عن بعد في مجال الأشعة
منذ 5 أيام
مؤشرات استثمارية واعدة بالمنطقة السياحية طبرقة-عين دراهم
منذ 1 أسبوع
انتخاب طبيبة تونسية نائبة لرئيس الجمعية الفرنكوفونية للإنعاش
منذ 1 أسبوع
الديوانة تنشر نتائج الفرز النهائية لملفات الترشّح الخاصّة بمناظرة إنتداب ملازمين
منذ 1 أسبوع
بداية من 28 جوان: تونس تحتضن أسبوع صاحبات الأعمال للكوميسا بمشاركة 21 دولة
مقالات ذات صلة
11.66 بالمائة نسبة الاقبال في الانتخابات المحلية
24 ديسمبر 2023
شاهد أيضاً
إغلاق




