أكد اليوم الخميس 4 سبتمبر 2018 حامد الخليفي كاهية مدير الصحة البيئية بالإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد، أن شخصا أصيب منذ مدة بحمى ”غرب النيل” وشفي منها بعد أن أقام بأحد المستشفيات الجامعية بولاية مجاورة، في حين شتبه في إصابة شخص ثان بهذه الحمى في انتظار ما ستؤكده التحاليل المجراة على المريض.وأضاف أن الطيور المهاجرة هي التي تنقل فيروس هذه الحمى في مرحلة أولى ليتولى البعوض نقلها للأشخاص عن طريق اللسع في مرحلة ثانية.
أقرأ التالي
منذ 4 أيام
الإعلان عن إعداد بروتوكول وطني لتكفل الطبي الشرعي والنفسي بضحايا العنف الجنسي
منذ 4 أيام
الشركة التونسية للملاحة تخصص 149 سفرة على متن سفينتي “تانيت” و”قرطاج” خلال الموسم الصيفي 2026
منذ 4 أيام
23 جوان : إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي
منذ 4 أيام
شراكة تونسية يابانية لدعم تكوين أطباء القلب من إفريقيا
منذ 6 أيام
عريضة وطنية للأساتذة الملحقين بالمعاهد التكنولوجية رفضا لإعادتهم إلى وزارة التربية
منذ 6 أيام
مستشفى سبيطلة: انطلاق العمل بتقنية الطب عن بعد في مجال الأشعة
منذ 6 أيام
مؤشرات استثمارية واعدة بالمنطقة السياحية طبرقة-عين دراهم
منذ 1 أسبوع
انتخاب طبيبة تونسية نائبة لرئيس الجمعية الفرنكوفونية للإنعاش
منذ 1 أسبوع
الديوانة تنشر نتائج الفرز النهائية لملفات الترشّح الخاصّة بمناظرة إنتداب ملازمين
منذ 1 أسبوع
بداية من 28 جوان: تونس تحتضن أسبوع صاحبات الأعمال للكوميسا بمشاركة 21 دولة
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق





