وطنية

“سوسن مبروك” نائب رئيس مجلس نواب الشعب تنفى علاقتها بمملكة ”أطلنتس الجديدة”

لوبوان تي ان :

أعلن الحزب الدستوري الحر، اليوم الأربعاء 15 مارس 2023، في بلاغ له، أن نائبة رئيس المجلس الذي وصفه بـ”اللاشرعي” سوسن مبروك عضوة في أخطبوط متعدد الجنسيات من الهيئات والمنظمات الأجنبية يستدعي التفحص فيه والتدقيق في وثائقه ونشاطه، كما تشغل خطة وزيرة العمل والشؤون الإجتماعية في ما يعرف “بمملكة اطلنتس الجديدة ارض الحكمة”.
وأضاف الدستوري الحر أن أرض الحكمة هي حسب الوثائق المتوفرة عنها وكتابات من يقدمون أنفسهم كمؤسسين لها ، دولة في طور التأسيس عينت لها ملكا يدعى هارون إيدن و مجلس وزراء لا مركزي يرأسه المدعو محمد العبادي وحررت مشروع دستور خاص بها وانطلقت في توزيع الجنسية على الراغبين في ذلك وتقدمت بمطالب لعدة دول منها تونس لفتح تمثيليات ديبلوماسية داخلها وهي تبحث حاليا عن أرض في ربوع العالم لتستقر فيها وتستكمل شروط الدولة وتتحصل على الاعتراف الرسمي بها.
وأبرز الدستوري الحر، أن وجود مواطنة تونسية في موقع عضو حكومة مؤسسة لدولة اجنبية لها راية خاصة بها وتبحث لها عن اقليم لتعلن سيادتها، يمثل خطرا جسيما على الأمن القومي التونسي تضاعف بوصولها إلى سدة رئاسة المؤسسة التشريعية.
كما طالب إبراهيم بودربالة بالتحقيق في هذا الملف وكشف كافة المعطيات إلى الرأي العام ومنع المسماة سوسن مبروك من الاطلاع على الوثائق السيادية للبرلمان التونسي وترتيب الآثار القانونية الضرورية لوقف اختراق المؤسسة التشريعية وحماية سلامة التراب الوطني.

 كما نفت سوسن مبروك نائب رئيس مجلس نواب الشعب اليوم الخميس 16 مارس 2023 أي علاقة تجمعها بمملكة ‘أطلنتس الافتراضية

قائلة ان اسمها غير موجود بالموقع الرسمي لهذه المملكة لا فتة الى أن لا صفة قانونية أو رسمية تجمعها بها.

ولفتت مبروك في تصريح لها لديوان اف ام الى أن الصور التي تم تداولها الى جانب علم هذه المملكة الافتراضية مفبركة و غير صحيحة مشيرة الى أنها تواصلت مع محاميها للاستشارة و متابعة الموضوع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى