نشر وزير النقل السابق والنائب في البرلمان حاليا هشام بن أحمد، اليوم الجمعة 3 أفريل 2020، تدوينة على صفحته الرسمية بالفيسبوك، أكّد فيها إصابة وزير السياحة السابق، روني الطرابلسي بفيروس كورونا، مبينا أنه تم نقله إلى المستشفى بباريس، وفق ما جاء في نص التدوينة. وحسب إكسبراس اف ام فان روني الطرابلسي تحول للمستشفى، منذ أيام، بمحض إرادته، بعد أن ظهرت عليه أعراض المرض
أقرأ التالي
منذ 4 أيام
باكالوريا 2026: أكثر من 50 ألف مُؤجّل لدورة المراقبة
منذ 4 أيام
نسب النجاح في ‘الباك’ حسب الشعب
منذ 6 أيام
الإعلان عن إعداد بروتوكول وطني لتكفل الطبي الشرعي والنفسي بضحايا العنف الجنسي
منذ 7 أيام
الشركة التونسية للملاحة تخصص 149 سفرة على متن سفينتي “تانيت” و”قرطاج” خلال الموسم الصيفي 2026
منذ 7 أيام
23 جوان : إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي
منذ 7 أيام
شراكة تونسية يابانية لدعم تكوين أطباء القلب من إفريقيا
منذ 1 أسبوع
عريضة وطنية للأساتذة الملحقين بالمعاهد التكنولوجية رفضا لإعادتهم إلى وزارة التربية
منذ 1 أسبوع
مستشفى سبيطلة: انطلاق العمل بتقنية الطب عن بعد في مجال الأشعة
منذ 1 أسبوع
مؤشرات استثمارية واعدة بالمنطقة السياحية طبرقة-عين دراهم
منذ 1 أسبوع
انتخاب طبيبة تونسية نائبة لرئيس الجمعية الفرنكوفونية للإنعاش
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق





