أصيب طباخ في مطعم المعهد الثانوي النموذجي في قابس بحالة تسمم بعد تناوله وجبة عشاء استوجبت نقله إلى المستشفى الجهوي بقابس ليتبين انه تناول لحما غير صالح للاستهلاك تمت معاينته وإتلافه من قبل المصالح البيطرية .
وأفاد المتحدث باسم الإدارة العامة للحرس الوطني العقيد حسام الدين الجبابلي في تصريح لموزاييك أن فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بقابس تولت البحث ضد المزود في قضية موضوعها بيع بضاعة مغشوشة وتدليس وثيقة إدارية اصلها صحيح والمشاركة في ذلك وشبهة فساد مالي وإلحاق أضرار بدنية للغير فيما لا تزال الأبحاث جارية.
أقرأ التالي
منذ 3 أيام
الإعلان عن إعداد بروتوكول وطني لتكفل الطبي الشرعي والنفسي بضحايا العنف الجنسي
منذ 4 أيام
الشركة التونسية للملاحة تخصص 149 سفرة على متن سفينتي “تانيت” و”قرطاج” خلال الموسم الصيفي 2026
منذ 4 أيام
23 جوان : إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي
منذ 4 أيام
شراكة تونسية يابانية لدعم تكوين أطباء القلب من إفريقيا
منذ 5 أيام
عريضة وطنية للأساتذة الملحقين بالمعاهد التكنولوجية رفضا لإعادتهم إلى وزارة التربية
منذ 5 أيام
مستشفى سبيطلة: انطلاق العمل بتقنية الطب عن بعد في مجال الأشعة
منذ 6 أيام
مؤشرات استثمارية واعدة بالمنطقة السياحية طبرقة-عين دراهم
منذ 1 أسبوع
انتخاب طبيبة تونسية نائبة لرئيس الجمعية الفرنكوفونية للإنعاش
منذ 1 أسبوع
الديوانة تنشر نتائج الفرز النهائية لملفات الترشّح الخاصّة بمناظرة إنتداب ملازمين
منذ 1 أسبوع
بداية من 28 جوان: تونس تحتضن أسبوع صاحبات الأعمال للكوميسا بمشاركة 21 دولة
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق




