أحداثرياضةكرة قدم

الملعب التونسي في طليعة المجموعة الأولى والاتحاد المنستيري ينفرد بصدارة “الثانية”

لوبوان تي ان :

صعد الملعب التونسي إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى إثر فوزه اليوم الأحد خارج قواعده على مضيّفه قوافل قفصة بنتيجة 3-1 في إطار منافسات الدفعة الثانية من مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
ومن جهته، انفرد الاتحاد المنستيري بصدارة المجموعة الثانية بفوزه على ضيفه اتحاد تطاوين بثلاثية نظيفة. في المجموعة الأولى، نجح أبناء باردو في هزّ شباك مضيّفهم قوافل قفصة بثلاثة أهداف مقابل هدف محققين بذلك الفوز السادس لهم هذا الموسم.

بهذا الفوز، رفع الملعب التونسي رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطتين عن كل من النادي الإفريقي (من 8 مباريات)  والنجم الساحلي (من 9 مباريات)، فيما تجمّد رصيد قوافل قفصة الذي تكبّد الهزيمة الخامسة هذا الموسم، عند 6 نقاط في المركز السادس.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة نفسها، أحرز اتحاد بن قردان العلامة الكاملة بانتصاره على أرضه على مستقبل سليمان بنتيجة 2-1.

وفي المجموعة الثانية، ابتعد الاتحاد المنستيري ليفتكّ صدارة الترتيب بفوزه الهام اليوم بالمنستير على ضيفه اتّحاد تطاوين بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من بلال ايت مالك في الدقيقة 55 وبوبكر تراوري في الدقيقتين 59 و63.
وهو الفوز السابع لفريق الرباط الذي رفع رصيده إلى 22 نقطة وأصبح على بعد 3 نقاط عن الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي (19 نقطة). في المقابل توقف عداد اتحاد تطاوين عند 6 نقاط في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى