أحداثشركات ومؤسسات

افتتاح أول وكالة Tecnocasa في مدينة القيْروان

لوبوان تي ان :

بكل فخر، تُواصل مجموعة تكنوكازا Tecnocasa –  الرائدة في مجال الوساطة العقاريّة في أوروبا وتونس وبخبْرة تزيد عنْ 15 عامًا وبأكْثر من 60 وكالة ناشطة في تونس، تطوُّرها وتوسُّعها على المستوى الوطني وتُعلن عن افتتاح وكالتها الجديدة في القيروان.

فبعْد تواجُدها في ولايات تونس الكُبرى ونابل وسُوسة والمُنستير والمهديّة وصفاقس، تفتتح مجموعة تكنوكازا Tecnocasa –  في إطار سعْيها نحو مزيد القُرب من حرفائها والتواصل أكثر معهُم، وكالة جديدة في القيروان مما يمكن لوكالات Tecnocasa الاستجابة محليًا وبطريقة شخصية لاحتياجات كل حريف في المنطقة.
متكونة من فريق يضم 8  أشخاص، افتتحت الوكالة الجديدة أبوابها يوم الخميس 7 مارس 2024 بقلب مدينة القيروان بشارع إشبيليا – أمام فندق أمينة. واحتفالاً بهذه المُناسبة، تم تنظيم حفْل افْتتاح داخل مقرّ الوكالة الجديد، بحُضور كامل الفريقْ، وإدارة تكنوكازا Tecnocasa –  تُونس، ومُمثلين عن وكالات تكنوكازا Tecnocasa –  الأخرى، وثلة من حُرفائها المدعوين لهذه المناسبة.

وأكد مُنتصر شُوشان، مُمثل فريق وكالة تكنوكازا Tecnocasa – القيْروان، عزمه على العمل بتعاون وثيق مع فريقه الشاب من أجل بث حياة جديدة في القطاع العقاري بولاية القيروان كما أعرب عن قناعته القوية بإمكانيات المنطقة، خاصة في ظل التطور العمراني الملحوظ الذي شهدته الولاية خلال العقد الماضي، بالتوازي مع نمو القطاع الصناعي الذي يضم أكثر من 120 شركة في المنطقة، فضلا عن وجود الجامعات ومراكز التدريب التي تستقبل اليوم أكثر من 140 ألف طالب.

من جانبه، صرح السيّد وليد زهاق، المُدير العام لشركة Tecnocasa تونس: “نحن فخُورون جدًّا اليوْم بالافتتاح الاستراتيجي لوكالتنا الأولى في مدينة داخلية في تونس”، مضيفًا “رؤية شباب مُتفانين يتحدّون مثل هذه الصِعاب، مثل منتصر شوشان الذي يدشّن اليوم وكالته السابعة, يؤكد مرة أخرى نجاح نموذجنا التنموي الفريد، الذي يتمحور حول رواد الأعمال الشباب.

والتزامنا بمساندتهم من خلال مسار تكوين مجاني ومستمر، مع توفير أفضل التقنيات المتاحة لهم، هو مفتاح نجاحنا ،حيث يُتيح لهم ذلك إطلاق وكالات Tecnocasa الخاصّة بهم بسرعة عبر نظام الامتياز، مستفيدين من الخبرة المجربة لمجموعتنا.”

لمحة عن Tecnocasa:

مجموعة Tecnocasa هي شبكة من وكالات الوساطة العقارية مع نموذج الامتياز، والتي تضاف إليها أيضًا شبكة الوساطة المالية؛ والتي تأسست وكالتها الأولى عام 1979 في ضواحي ميلانو في إيطاليا. لدى المجموعة أكثر من 4000 وكالة منتشرة في البلدان العشرة التي تتواجد فيها المجموعة.

بدأ تواجد مجموعة Tecnocasa في تونس في عام 2009، ولدى Tecnocasa Tunisie اليوم 60 وكالة في تونس الكبرى، ونابل، وسوسة، والمنستير، والمهدية، وصفاقس، والقيروان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى