شركات ومؤسسات

أورنج تونس ومجموعة France Télévisions تطلقان التطبيقة الرقميّة المبتكرة france.tv GO حصريا في تونس لحرفائها

في إطار حرصها المتواصل على تقديم أفضل الخدمات، أبرمت أورنج تونس شراكة مع مجموعة France Télévisions لتوفر لحرفائها إمكانية الاشتراك في تطبيقة البث الرسمي france.tv GO.

وبفضل هذه الشراكة تعدّ أورنج تونس أوّل مشغل اتصالات يتعاون حصريا مع مجموعة France Télévisions.

كما أنّ منصة  france.tv GO الرقميّة متاحة للتحميل من متاجر Google و Apple للهواتف الجوّالة والأجهزة اللوحيّة حيث تحتوي هذه المنصة المبتكرة على قنوات مباشرة: France 2 و France 3 و France 4 و France 5.

وتتضمن أيضا على مجموعة مختارة من برامج إعادة المشاهدة مرتبة حسب الفئة: المسلسلات، الخيال العلمي، الأفلام الوثائقية، الأخبار والمجتمع، الثقافة، المجلات والأطفال.

وبفضل التجربة الرقميّة 100٪ الثرية وسهلة الاستخدام يتيح لكم موقع france.tv GO، على سبيل المثال، وضع إشارة مرجعية على البرامج المفضلة أو استئناف تشغيل مقاطع الفيديو أو حتى الحصول على توصيات.

بالإضافة إلى ذلك لا تحتوي برامج إعادة المشاهدة على إعلانات سواء عند بدء التشغيل ولا أثناء المشاهدة.

بفضل هذه الشراكة المثمرة، يمكن لحرفاء أورنج تونس الاستفادة حصريا وغير محدود من جميع محتويات france.tv GO، من خلال شراء وإقتناء اشتراكات مناسبة لاستخداماتهم من رصيدهم الإضافي من خلال اشتراك يومي بقيمة 0.5 دينار أو اشتراك أسبوعي بقيمة 3 دنانير أو حتى اشتراك شهري بقيمة 8 دنانير.

وبالتالي يمكنكم الإستفادة من france.tv GO، التطبيقة الرقميّة الفريدة من نوعها لمعرفة آخر الأخبار والمعلومات ومتابعة برامج الترفيه أو التعليم!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى