شركات ومؤسسات

شاحنات فولفو الأولى في تونس

في سبر آراء قامت به المجلة الإلكترونيةtunisieauto.tnبالتعاون معOla Energyمن أجل اختيار أفضل شاحنات في السوق التونسية، فازت شاحنات فولفوVolvoبالمرتبة الأولى وذلك بنسبة39٪ من الأصوات.  وقد تسلمت شركة آلات الشمال Nordic Machinery، الوكيل الرسمي لآلات أشغال ولشاحنات فولفو Volvoفي تونس، المقود الذهبي في حفل ساهر نظمته مجلة tunisieauto.tn يوم 31 جانفي.

وقد شرفت الحفل بحضورها سعادة سفيرة مملكة السويد بتونس السيدة آنا بلوك مازوايي والسيد فرناندو برنابي ڤارسيا مدير عام شركة شاحنات فولفو Volvo بمنطقة شمال إفريقيا وكذلك السيد خالد الحداد رئيس شركة آلات الشمال Nordic Machinery الذي صرح “نعبر عن شكرنا وامتناننا لحرفائنا  الذين لم يترددوا في التعبير بوضوح عن أن شاحنات فولفو Volvo مدعومة بخدمات بعد البيع التي توفرها آلات الشمال Nordic Machinery هي بدون منازع أفضل استثمار لشركات النقل وشركات الأشغال العامة”.

التكنولوجيا في خدمة السلامة

زيادة على ريادتها في مجال الشاحنات وشهرتها على مستوى قوة الدفع والصلابة، فإن شاحنات فولفوFHوفولفو FMXمجهزة بتكنولوجيات تدعم السلامة وهو ما يؤكد التزام فولفوVolvoبالبقاء في المركز الأول عالميا في ما يخص السلامة.

قيادة متميزة

زيادة عن السلامة، فإن شاحنات فولفوVolvoمجهزة بأحدث التقنيات التي تسمح للحريف الزيادة في إنتاجيته وتحسين مردوديته. باختياركم للشاحنة الملائمة لنشاطكم وبفضل الدعم التقني من شركة آلات الشمال، تضمنون مردودية قصوى لاستثماراتكم لأن هدف شركة فولفوVolvoوشركة آلات الشمالNordic Machineryهو التخفيض في التكلفة الإجمالية لشاحناتكم.

وتولي شركة فولفوVolvoعناية قصوى بغاية تصميم وتطوير كل شاحنة وكل خدمة تقنية بهدف تقليص تكاليف الوقود، والزيادة في ساعات التشغيل وتحسين المردودية. كما توفر شركة آلات الشمالNordic Machineryخدمات الصيانة مهما كان عمر الشاحنة، انطلاقا من أول كيلومتر.

كما تعتبر شاحنات فولفوFMXعملاق شاحنات قطاع الأشغال وذلك بفضل قدرتها على نقل حمولات كبيرة في أقسى الظروف دون أي تعطل. فولفوFMXصنعته فولفو لمجابهة كل التحديات.

ضمان بسنتين: أكثر من وعدإلتزام!

قطع غيار فولفوVolvoمضمونة لمدة سنة كاملة، ويقع التمديد في مدة الضمان لسنتين كاملتين في حال تولى تركيبها فني من آلات الشمالNordic Machinery.

قطع الغيار المضمونة من فولفوVolvoتعني نوعية عالية ومدة استعمال أطول. قطع غيار فولفوVolvoتم اختبارها في مصانع ومخابر فولفوVolvoبأعلى المقاييس بغاية تحقيق الأداء الأمثل.

شركة آلات الشمال

هي شركة خفية الاسم أسسها السيد خالد الحداد سنة2011. وهي الوكيل الحصري في تونس لشاحنات وآلات الأشغال فولفوVolvo.

زيادة عن الشاحنات وآلات الأشغال، عقدت شركة آلات الشمالNordic Machineryشراكات مع مصنعين عالميين حتى توفر لحرفائها آلات متكاملة تلبي مختلف احتياجاتهم ومنها كسارات “إنداكو”Indeco، الكسارات النقالة “أم. بي. كراشر” MB Crusherوآلات تشطيب الطرقات “ڤوماكو”Gomacoوقريبا مولدات الكهرباء

ومحركات وفلاتر “كامينس” Cumminsورافعات “باولي”Baoliوكاسحات “دراستا”Dressta.

مجموعة فولفو العالمية تعد مجموعة فولفو من أكبر المصنعين العالميين لآلات الأشغال والشاحنات والحافلات والمحركات الصناعية والبحرية. وتشغل المجموعة ما يزيد عن100ألف متعاون وتملك مصانع منتشرة في19بلدا في5قارات وتسوق منتجاتها في 190بلدا.

وتعد شركة فولفو لآلات الأشغالVolvo Construction Equipmentأكبر مصنع عالمي للآلات الجارفة وضمن أكبر مصنعي الحفارات وأكبر مصنع للشاحنات المفصلية.

وتعد شركة فولفو للشاحناتVolvo Trucksأهم مصنع أوروبي وضمن أكبر المصنعين في العالم للشاحنات الموجهة لقطاع الأشغال وقطاع النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى