أحداث

الزيتونة تكافل تقدم خدمتها الجديدة “Zitouna Health Premium”  

أمين صحي دولي في تونس والخارج بسقف تغطية استثنائي يصل الى 4.5 مليون دينار

 

تونس-لوبوان

مواصلة لتطورها ومواكبتها للاحداث وما يمكن ان يفيد ويضيف لحرفائها، كشفت تأمينات “الزيتونة تكافل”، عن منتوجها الجديد الذي اطلقت عليه تسمية “زيتونة هيلث بريميوم”، “Zitouna Health Premium”، وهو المنتوج عدد 50 في باقتها المخصصة لحرفائها مثلما اعلن عن ذلك مديرها العام مكرم بن ساسي في كلمته الافتتاحية في لقاء بأحد فنادق الضاحية الشمالية حضره عدد هام من أبناء الشركة والمتعاملين معها واعلاميين.

وقال بن ساسي أن خدمة “Zitouna Health Premium”، هو تأمين صحي دولي موجه للجميع أفراد ومجموعات من عائلات ومهنيين ومؤسسات، في تونس والخارج، بسقف تغطية عالي واستثنائي يصل الى 4.5 مليون دينار وهو رقم قياسي.

وحسب مدير عام الشركة فان “Zitouna Health Premium”  توفر خمس خدمات متميزة في اطار الخدمات والمرافقة الصحية تضمن تغطية مثلى للرعاية وصحة الحريف سواء داخليا أي في تونس اوخارجيا عند رغبة الحريف في المعالجة خارج ارض الوطن.

“Zitouna Health Premium”   توفر خدمات تغطية ورعاية واستشفاء صحي وإعادة التأهيل والعلاج بمقر السكنى او في العيادات الخارجية الوطنية والخارجية الى جانب الدواء وعلاج الاسنان وطب العيون والنظارات الطبية الى جانب تحمل كلفة ما بعد الوفاة لا قدر الله اذا ما حصلت خارج ارض الوطن.

وحسب مسؤولي الشركة الذين تداولوا على توضيح مزايا وايجابيات “Zitouna Health Premium”  ، فان الزيتونة تكافل عملت وما تزال على توفير كل ما من شانه ان يساعد الحريف اذا ما ابتلاه الله بمرض ما وتوفر له ما امكن من حلول المعالجة والاستشفاء عبر عقود تامين يمكن الانخراط فيها حتى لمن كان سنه 70 سنة.

 

الزيتونة تكافل تصاعد وريادة

وحسب الأرقام والمؤشرات المقدمة، فان تامينات الزيتونة تكافل وحسب مديرها العام مكرم ساسي ورغم سنه الصغير باعتبار ان تاسيسها كان منذ 13 سنة فحسب،  سجلت رقم معاملات بلغ 125 مليون دينار، مع معدل نمو سنوي قدره 40% منذ تأسيسها في سنة 2011، وهي أول شركة تأمين تكافل في تونس برأس مال يبلغ 60 مليون دينار، ومعدل مشاركة في الأرباح يبلغ 6%، وتبلغ حصتها حاليًا 53% في سوق التأمين التكافلي و3% في سوق التأمينات العامة.

ويبلغ عدد حرفاء الزيتونة تكافل 165 ألف مع 240 ألف عقد تأمين، وتشغل 150 موظفًا مباشرًا و160 موظفًا غير مباشر، مع 60 وكالة موزعة على كامل تراب الجمهورية.

وقد تم اختيار الزيتونة تكافل عديد المرات كافضل خدمة العملاء في الأعوام 2020 و2021 و2022 و2023 على التوالي وفي ذلك احسن شهادة على ما توفره الشركة لحرفائها من خدمات كبيرة وهامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى