أحداثرياضات جماعيةرياضةكرة قدم

رئيس مستقبل سليمان: لن نخوض مباراة ‘الباراج

لوبوان تي ان :

أكّد رئيس مستقبل سليمان أمين لبيرسو، اليوم الثلاثاء،  في تصريح اعلامي  أنّ فريقه يعتبر الطرف الأضعف ضمن “لعبة الكواليس” في مباراته ضد مستقبل المرسى يوم غد الأربعاء، من أجل ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وجدّد رئيس النادي تشبثه بالانسحاب من مباراة “الباراج”، في انتظار اجتماع الهيئة المديرة للفريق مساء اليوم لتحديد الموقف النهائي، مضيفا أنّ لاعبي الفريق غادروا مقر التربص التحضيري لهذه المباراة.

وكان رئيس مستقبل سليمان صرح في وقت سابق لموزاييك بأن إدارة النادي استغربت بشدة تعيين المباراة الفاصلة للبقاء في الرابطة الأولى على أرضية ملعب الشادلي زويتن،  مبينا إنه كان على الجامعة التزام الحياد وتعيين المباراة في ملعب من خارج ولايتي تونس ونابل، التي ينتمي لهما الفريقان.

وأضاف بأن مباراة “الباراج” تسعى من خلال بعض الأطراف لخدمة فريق معين، في إشارة إلى مستقبل المرسى، مؤكدا أن إدارة النادي ستراسل رئيس الجمهورية في الغرض لإعلامه بالظلم الذي يتعرض له النادي.

كما أوضح أنه كان على الجامعة تعيين طاقم تحكيم أجنبي أو حكم دولي لإدارة هذه المباراة المصيرية، إضافة إلى إجراء قرعة لتحديد نوعية عشب الملعب، ذلك أن أرضية ملعب مستقبل سليمان اصطناعية وارضية ملعب المرسى معشّبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى