أحداثتعليموطنية

نتائج البكالوريا: التسجيل عبر الإرساليات القصيرة بداية من الغد

لوبوان تي ان :

أعلنت وزارة التربية أنه يمكن للمترشحين في الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا 2024، بداية من يوم غد الخميس 20 جوان الجاري على الساعة العاشرة صباحا، التسجيل في خدمة الإرساليات القصيرة للحصول على نتائجهم.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها “أنّها توفّر خدمة لنشر نتائج امتحان الباكالوريا بواسطة الإرساليات القصيرة للهاتف الرقمي الجوال ( SMS) وذلك بالنسبة إلى المنتفعين بخدمات الهاتف الجوّال لــــ” اتصالات تونس ” و ” أوريدو ” و ” أورونج ” بسعر إجمالي قدره 950 مليم.

وأضافت “أنه يمكن للمترشّحين الراغبين في الحصول على نتائجهم في الدورة الرئيسية عن طريق الإرساليات القصيرة (SMS ) التسجيل بهذه الخدمة وذلك بتوجيه إرسالية قصيرة إلى الرقم 85005 على النحو التالي : BAC ثم ترك فراغ ثم رقم التسجيل في امتحان البكالوريا ثم نجمة  ثم رقم بطاقة التعريف الوطنية.

ملاحظة : ينبغي أن يكون رقم التسجيل بامتحان البكالوريا متكوّنًا من ستّة (06) أرقام، ورقم بطاقة التعريف الوطنية من ثمانية (08) أرقام.

وسيتلقى المسجّلون بهذه الخدمة إرسالية ( SMS) تتضمّن كل تفاصيل نتيجة الامتحان (القرار والمعدّل النهائي وأعداد مختلف المواد )، وذلك قبل موعد الإعلان الرسمي على النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى