شركاتشركات ومؤسسات

بداية من 5 ديسمبر 2023 : سوديكسو للخدمات، الامتيازات والهدايا تونس تتحول إلى “بلاكسي تونس

لوبوان تي ان :

بعد أن سبق أن أعلنت عن ذلك رسميا في جوان الماضي، اختارت مجموعة سوديكسو تونس يوم 5 ديسمبر المقبل ليكون اليوم الذي تشهد فيه تحولا في علامتها لتصبح “بلاكسي”  Pluxee وهي العلامة التي ستوفرّ الكثير من الفرص في مجال نشاط خدمات، امتيازات وهدايا سوديكسو الرائد العالمي للامتيازات وارتباط المتعاونين.

تبديل العلامة من سوديكسو الى “بلاكسي” تقف وراءه ثلاثة أهداف الا وهي:

  • أولا مزيد مرافقة المؤسسات امام تطور عالم الشغل والانتظارات الفردية للرفاهية والازدهار
  • ثانيا دعم مسارا تنمويا عبر خلق قيمة اكبر لجميع الأطراف المتداخلة.
  • ثالثا وأخيرا اعداد برنامج استقلالية وادراج “بلاكسي” في البورصة الفرنسية مثلما اعلنت عن ذلك مجموعة سوديكسو  في 5 أفريل 2023.

ومع التغيير الذي شهدته علامة سوديكسو، فان اطارها القانوني غيّر من اسمها التجاري الذي أصبح “بلاكسي تونس” دون المسّ من شخصيتها المعنوية، معرفها الوحيد، هيكلة مساهميها وفريقها العامل..

“بلاكسي” الاسم الذي يعني الكثير

  • « Plux »، يترجم قبل كل شيء خيارنا الموجه والايجابي والتزامنا بالتقدم والمضي نحو الأفضل.
  • « X » ، وترمز الى الطريقة التي نقدم بها عالم الفرص عبر التجارب المشخصة والدائمة التي نوفرها لحرفائنا، للتجار، للمستهلكين والموظفين مع تمكينهم من الحرية والازدهار سواء في اطار العمل او خارجه.
  • « ee » تمثل “التزام الاعوان”.

بذلك وعبر هذه التسمية والعلامة الجديدة، وفي عالم فيه من المتناقضات الشيء الكثير، تتبنى “بلاكسي” شخصية “متفائلة” تعمل نحو الأحسن لتبقى دائما الأفضل، شخصية ” لا تكل ولا تتعب” عبر اعتماد سلوك تقدمي ينظر ويراعي المستقبل، “مخلصة” بفضل مصداقيتها ونزاهتها، “رحيمة” باعتبار شموليتها ومسؤوليتها تجاه المجتمعات والكون

حول مجموعة “بلاكسي”

عبر مجموعة كاملة ومتكاملة من الحلول المبتكرة والرقمية متواجدة في 31 دولة، أوجدت “بلاكسي” خدمات رائعة ومشخصة للمساعدة في رفاهية الأشخاص بداية من خدمة الأكلات وصولا لمنتوجات الرفاهة والتنقل مرورا بالأغذية، الثقافة او الهدايا. وقد صممت “بلاكسي” وطورت المنتوجات والخدمات حسب القيمة التي تمنحها لكل شخص.

وتدعم “بلاكسي” المقدرة الشرائية، وتعمل على رفاهية اكثر من 36 مليون مستهلك وترافق اكثر من 500 الف مؤسسة في مسعاها لتطوير علاقاتها بأعوانها وتساعد يوميا في تحسين وتبسيط حياة 1,7 مليون من التجار الشركاء.

وريثة العلامة التاريخية سوديكسو التي تعتبر مرجعا دوليا في عالم الخدمات والمعروفة بالتزاماتها المتعددة في اطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسات وتفاني اكثر من 5 الاف متعاون، تمنح “بلاكسي” يوميا لحرفائها وشركائها ومستهلكيها سبل الاختيار الأكثر مسؤولية.

احول “بلاكسي تونس”

 

منذ 2010، انخرطت سوديكسو تونس (Sodexo BRS)، الرائدة في السوق التونسية في قطاع وصولات المطاعم والخدمات، في التحول الرقمي لتكون أول من يطلق بطاقة ذكية حولت بمقتضاها خدماتها من الشكل الورقي الى الشكل الرقمي. وقد أصدرت الشركة اليوم بطاقة متعددة العروض توفر عديد الخدمات: الطعام، الهدايا، اللباس.. وتعمل الشركة على مواصلة اثراء عروضها بطريقة تمكن حرفاءها من المؤسسات، من تمكين اعوانها من حلول مبتكرة ومشخصة بفضل “بلاكسي تونس”.

وفي هذا الإطار، سيكون الآلاف من المتمتعين بوصولات وبطاقات سوديكسو تونس للأكل والهدايا واللباس، الحصول على بطاقة “بلاكسي” الجديدة.

كما ستبادر “بلاكسي” قبل نهاية السنة الحالية 2023 بإطلاق عديد الخدمات الجديدة من أجل دعم ودفع رغبتها الكبرى في الدخول بكل قوة في عالم الرقمنة من اجل خدمة الحرفاء واعوانهم ومساعدة كل واحد منهم على استغلال اقصى ما يمكن من الخدمات المتوفرة لديه والمحبذة بالنسبة له.

ومن المهم التوضيح ان:

البطاقات التي لم ينته تاريخ صلوحيتها لن يتم تعويضها .

  • كل الخدمات المقدمة في تونس والتي تحمل سابقا علامة سوديكسو سيتواصل تقديمها طيلة فترة صلوحيتها.
  • كل التجار الذين يقبلون قصاصات وبطاقات سوديكسو كوسيلة خلاص سيقبلون كذلك قصاصات وبطاقات “بلاكسي”.

لمزيد من المعلومات: www.pluxee.tn

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى