شركات ومؤسسات

ال جي تطلق تحديثا يتيح لمستخدمي عدد من أجهزة التلفاز إضافة تطبيق Apple TV

أطلقت ال جي تحديثا يتيح لمستخدمي عدد من نماذج أجهزة التلفاز اصدار 2018 إضافة تطبيق Apple TV. و لم يقع تحديد الدول المعنية بهذا الإصدار لكن التحديث يبدو انه غير مقيد بمنطقة محددة.

في البداية سيشمل تحديث Apple Tv أجهزة التلفاز اصدار 2019 في اكثر من 80 دولة. يمكن لمستخدمي الأجهزة الوصول إلى التطبيق عبر LG Home Launcher. ومع Apple TV + يمكن لمستخدمي ال جي أيضًا الاشتراك في قنوات Apple والوصول إلى مكتبات iTunes لكراء أو شراء أو مشاهدة العروض التلفزية والأفلام. وتضمنت قائمة أجهزة التلفاز اصدار 2019 المدعومة حاليا كل أنواع أجهزة OLED وأجهزة NanoCell (SM9X و SM8X) وأجهزة UHD (UM7X وUM6X).

ال جي تتعهد أيضا بدعم أجهزة التلفاز الذكية اصدار 2018 بـ AirPlay2 و HomeKit قبل موفى أكتوبر 2020.وستتضمن والأجهزة التي ستتولى ال جي دعمها نموذج LED SK و UK ونموذج OLED B8 و Z8.والى حد الساعة لم يتم طرح دعم AirPlay2 و HomeKit على الاغلب .لأخذ العلم فإن AirPlay2 يتيح لمستخدميه بث الموسيقى والصور والفيديو وشاشة أجهزة الايفون لاسلكيا على جهاز التلفازمع الدعم HomeKit يمكن للمستخدم التحكم بسهولة في القوة والصوة والمصدر. كما يمكنه الدعم أيضا من التحكم في جهاز التلفاز عبر SIRI أو باستخدام تطبيق Home على الايفون والايباد والماك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى