شركاتشركات ومؤسسات

النسخة الحادية عشر من نكهة السنة 2024:” احتفال بتطلعات المستهلكين نحو الذوق!”

لوبوان تي ان :

كشفت النسخة الحادية عشر من ‘نكهة السنة 2024’ «Des Saveurs de l’Année» عن كنوز صناعة المواد الغذائية، والتي تمت الموافقة عليْها من قبل المستهلكين التونسيين، مما يُبرز التفوق الذوقي لهذه التظاهرة.

ولقد تأسس رمز ‘نكهة السنة’ بشكل قوي على مر السنين، مُلبيًا المتطلبات المتزايدة للمستهلكين التونسيين في اختيار منتجاتهم.

وتُجسّد العلامة التجارية لـ ‘نكهة السنة’ بوضوح ضمانًا لجودة الطعم للمستهلك التونسي، التي تم ترسيخها على مدى أكثر من 11 عامًا من التفاني نحو التميز.

أكثر من 70٪ من المستهلكين يجدون الراحة في وجود شعار ‘نكهة السنة’ على المنتجات الفائزة، وأكثر من 90٪ يُعبّرونعن الرضا التام بشأن الطعم الاستثنائي للمنتجات التي تحمل هذا الشعار.

“تقييم ذوق مستقل”

تمنح العلامة ‘نكهة السنة’ نتيجة تقييم ذوق دقيقة تقوم بها عن طريق المستهلكين أثناء جلسات تذوق دون شعار أو إشارة تجاريّة فالمعيار الأساسي في عملية التذوّق واختيار ‘نكهة السنة’، هو الطعم (الذي يحظى بتأييد 95.9٪ من المستهلكين).

تتبّع جلسات التذوق منهجية موثوقة ومُستقلة، تشرف عليها مختبرات تحليل وتجرى هذه التقييمات الحسيّة في ظروف هدفها ثابت ومراقب، تشمل درجة الحرارة والإضاءة ونسبة الرطوبة.

“يعتبر دورنا حاسمًا في الربط بين المستهلكين والعلامات التجارية وتجديد الثقة في ‘نكهة السنة’ حيث يرغب المستهلكون في ضمان الطعم، ويسعى المُصنّعون إلى إثبات قدرتهم على الإرضاء، مهمتنا الاستماع إلى المستهلكين”، بهذه الكلمات ختم السيّد معز خدومة، مُنظّم تظاهرة ‘نكهة السنة’ حديثه.

كما تطمح ‘نكهة السنة’ إلى رفع مستوى التميّز الذوقي للمنتجات الغذائية التونسية وتقدير جودة المنتجات التي تستحق التقدير الرفيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى