رياضات جماعيةرياضةرياضة

الملعب التونسي – الإفريقي.. مواجهة حاسمة هدفها صدارة المجموعة

لوبوان تي ان :

تستأنف بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم نشاطها اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر، من خلال إجراء مباريات المجموعة الأولى لحساب الجولة الـ12.

في لقاء القمة، سيحتضن ملعب الهادي النيفر بباردو الدربي الصغير بين الملعب التونسي والنادي الإفريقي بداية من الساعة الثانية بتحكيم نضال لطيف، في مباراة رهانها الصدارة.

ويسعى الملعب التونسي صاحب العشرين نقطة في المركز الثاني إلى تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة في ظل غياب المتصدر النجم الساحلي وإعفائه من خوض هذه الجولة.

أما الإفريقي، فهدفه من هذه المباراة معلن منذ الخسارة في الكلاسيكو أمام النجم في الجولة الماضية، حيث قال المدرب سعيد السايبي إن “مرارة الخسارة أمام النجم لن تمحى إلا بعد الفوز على الملعب التونسي”.

ويدخل الإفريقي المباراة بـ18 نقطة ونتيجة غير الانتصار قد تبعده نسبيا عن الصدارة في ظل المنافسة القوية مع النجم والملعب التونسي.

الإفريقي ممنوع من الهزيمة اليوم، باعتبار أنه ملاحق من الأولمبي الباجي صاحب الـ13 نقطة والذي يعمل على تحقيق فوز أمام ضيفه اتحاد بن قردان.

وفي لقاء ثالث، يستقبل مستقبل سليمان فريق قوافل قفصة، في مباراة رهانها الفوز من أجل تحسين الترتيب وكسب أكثر نقاط حوافز في المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى