رياضات جماعيةرياضة

المدير الفني للجامعة : ايقاف البطولة امر خطير وله تاثير سلبي على استعداد المنتخبات

لوبوان تي ان :

اعتبر المدير الفني للجامعة التونسية لكرة القدم الصغير زويتة، ان ايقاف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم من شانه ان يمس من جاهزية عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية” ووصف ايقاف نشاط البطولة بال”مسالة الخطيرة” التي تمس من حسن استعدادا 03 اصناف من المنتخبات الوطنية التونسية التي تستعد لاستحقاقت مقبلة معتبرا ذلك يمس من حظوظ تونس في هذه التظاهرات.
واوضح المديرالفني في بلاغ نشرته الجامعة التونسية  “ان 3 منتخبات وطنية وهي منتخب الاكابر والمنتخب الاولمبي و منتخب الاواسط تستعد جميعها لخوض مباريات هامة من ذلك منتخب الاكابر الذي تنطلق في تحضيراته لمونديال 2022 يوم 6 نوفمبر القادم.
ويذكر ان كل حراس مرمى المنتخب الوطني وعددا من لاعبيه ينشطون ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى.
واشار الى ان المنتخب الاولمبي سيجري مقابلتين اخر اسبوع من شهر اكتوبر الجاري في اطار تصفيات كاس امم افريقيا لصنفه المؤهلة للالعاب الاولمبية، و ان اغلب لاعبيه ينشطون في البطولة المحترفة الاولى بينما يخوض منتخب الاواسط تصفيات كاس امم افريقيا المؤهلة لكاس العالم والعديد من لاعبيه ينشطون كذلك ضمن فرقهم في الرابطة الاولى”.
واكد المدير الفني في ذات البلاغ ان مشاركة هؤلاء اللاعبين جميعا في مقابلات الرابطة المحترفة الاولى يعتبر هاما وجوهريا في حسن الاستعداد للتظاهرات الاقليمية والعالمية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى