رياضات جماعيةرياضةكرة قدم

الترجي يحسم صدارة المجموعة الثانية

لوبوان تي ان :

نجح الترجي الرياضي في حسم صدارة المجموعة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم وضمن النقاط الحوافز الثلاثة لمرحلة اللعب من أجل التتويج وذلك اثر فوزه اليوم السبت بمناسبة قمة الجولة الثالثة عشرة للسباق على الاتحاد المنستيري على ارضية مصطفى بن جنات بنتيجة 2-1 .

واكتفى الاتحاد المنستيري بنقطتي حوافز فيما كسب النادي الصفاقسي المتأهل الثالث عن ذات المجموعة نقطة حوافز واحدة.

وحقق الترجي الرياضي فوزا هاما على ارضية مصطفى بن جنات بالمنستير وأمام ملاحقه المباشر الاتحاد المحلي ومثلت مباراة قمة المجموعة الثانية اختبارا حقيقيا لفريق باب سويقة للوقوف على جاهزيته قبل فترة توقف نشاط البطولة بمناسبة فعاليات كاس امم افريقيا المقررة بداية من يوم 13 جانفي القادم بالكوت ديفوار.

وضمن الترجي الرياضي صدارة المجموعة (31 نقطة) و3 نقاط حوافز يليه الاتحاد المنستيري ثاني الترتيب (25 نقطة) الذي سيدخل مرحلة التتويج بنقطتي حوافز والنادي الصفاقسي الذي ضمن بدوره المرور الى مرحلة اللعب من اجل اللقب بنقطة حوافز.

وفي المقابل لاتزال المجموعة الاولى محتفظة بكل اسرارها فيما يخص توزيع نقاط الحوافز والتي سيكون فيها الحوار مفتوحا بين الملعب التونسي و النجم الساحلي اللذين تعادلا دون اهداف في المباراة التي جمعتهما في اولمبي سوسة و النادي الافريقي الذي حقق الانتصار على مستقبل سليمان بنتيجة 1-صفر في اطار نفس الجولة وذلك الى حين استكمال الجولة الاخيرة المقررة يوم الاربعاء القادم.

ولايزال التشويق يكتنف المجموعة الاولى لاسيما بعد تعادل الملعب التونسي صاحب الصدارة ب(24) نقطة مع ملاحقه المباشر النجم الساحلي (22 نقطة) صفر – صفر في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم باولمبي سوسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى