رياضات جماعيةرياضة

الترجي: تثبيت نتيجة مباراة المريخ رسميا

لوبوان تي ان :

أعلن الترجي الرياضي التونسي في تدوينة نشرها على صفحته بفيسبوك تثبيت النتيجة الحاصلة على الميدان في مباراة الترجي الرياضي التونسي والمريخ السوداني ضمن منافسات رابطة الأبطال الإفريقية.

ويذكر أن الترجي الرياضي التونسي اقتلع مساء السبت 11 فيفري 2023، انتصارًا ثمينًا ضدّ المريخ السوداني بهدف لصفر، في مباراة ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الأفريقية.

وقدمت إدارة المريخ السوداني بعد المباراة احترازا تعلق بالتغييرات، وقال هيثم كابو، عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، في تصريح لموزاييك، الأحد 12 فيفري 2023 إن “الخطأ في التغييرات كان مشتركًا بين الحكم الرابع ومسؤولي الترجي، ونحن قمنا بكلّ الإجراءات القانونية بعد نهاية المباراة رغبة منّا في المحافظة على حقوقنا.. لا ندري ماهو القرار الذي سيتم اتخاذه لكن الطبيعي أن نتقدّم بأقصى المطالب، سواء كان ذلك بإعادة المباراة أو غير ذلك..”.

وبانتصاره ضدّ المريخ، التحق الترجي بشباب بلوزداد الذي انتصر على الزمالك (1-0)، في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، في انتظار المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم 18 فيفري 2023 في الجزائر، علمًا وأنّ الجولة الثانية ستشهد أيضا استقبال المريخ السوداني فريق الزمالك المصري في مدنية بنغازي.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى