رياضات جماعيةرياضةكرة قدم

التاس’ ترفض طلبا إستعجاليا بإعادة هلال الشابة إلى الرابطة المحترفة الأولى

لوبوان تي ان :

أفادت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ اليوم الجمعة 18 اوت 2023 ان محكمة التحكيم الرياضي TAS رفضت اليوم طلبا استعجاليا لفريق الهلال الرياضي الشابي لإيقاف بطولة الرابطة المحترفة الأولى وإعادة الهلال الى الرابطة الاولى وذلك في علاقة بموضوع الإجازة الفنية التي تم إسنادها الى لاعب الاتحاد الرياضي بتطاوين.

وردت ادارة هلال الشابة على هذا البلاغ مؤكدة ان المحكمة “لم تنظر بعدُ في أصل الملف” مذكرة بأنه” ما يزال منشورا امامها وأمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس “.

وأكد هلال الشابة ان” رفض إيقاف التنفيذ من طرف التاس جاء باعتبار انه تم ايداع الملف منذ ثلاث ايام فقط نظرا لحصول ادراة الهلال على مؤيدات الملف لدى قاضي التحقيق الا الأسبوع الفارط”.
وأوضح  في بلاغه انه” سيتم انصاف هلال الشابة عند النظر في أصل الملف سواء أمام قاضي التحقيق أو أمام “التاس”.
يذكر أن المحكمة كانت قد قضت يوم الجمعة 28 جويلية 2023 بعدم إختصاصها الحكمي للنظر في الدعوى التي رفعتها إدارة هلال الشابة على الجامعة التونسية لكرة القدم وطالبت فيها باعادة الفريق الى الرابطة المحتررفة الاولى لكرة القدم.
وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد نشرت بلاغا بصفحتها على موقع “فايسبوك” حينها اقرت من خلاله أن المحكمة أكدت عدم اختصاصها باعتبار عدم وجود قرار صادر عن المكتب الجامعي قابل للطعن فيه أمامها اضافة الى وجوب إنهاء درجات التقاضي التي تسبق الطعن أمام التاس خاصة المرور باللجنة الوطنية للاستئناف في حال كان هناك قرار صادر عن الرابطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى