شركاتشركات ومؤسسات

البنك العربي التونسي (ATB) يختتم الجلسة الثالثة من برنامجه «InnoLink» المخصص للنساء صاحبات المشاريع الصغيرة

لوبوان تي ان :

اختتم البنك العربي التونسي (ATB) الجلسة الثالثة من برنامجه «InnoLink» المخصص للنساء صاحبات المشاريع الصغيرة، خلال حفل اقيم مؤخرا وشهد حضور هام لوسائل الإعلام المحلية والمسؤولين بالبنك ورواد المشاريع .

احتفل البنك وسط الحضور الكثيف ، بنجاحات رائدات الأعمال من النساء ومنحهن فرصة جديدة للحياة الكريمة و لتطوير مهاراتهن ومبادراتهن.
قدم البنك في مرافقته لصاحبات المشاريع برنامجا مصمما خصيصا لضمان النجاح والتميز حيث عقد InnoLink في ثلاث جلسات واحدة في تونس، وواحدة في صفاقس، واخرى مخصصة لرائدات الأعمال، لمدة 18 شهرًا.
دعم ATB حوالي 250 من قادة المشاريع، معظمهم من النساء، من خلال توفير التدريب والمعلومات لهم في مختلف المجالات الرئيسية واهمها القانونية أو المالية أو التجارية، وذلك بهدف مساعدتهم وتمكينهم من بدء مشاريعهم على أساس سليم، وتطوير مهاراتهم وإقامة روابط مع المؤسسات الرئيسية، حتى وان لم يكونوا حرفاء قاريين للبنك وهو ما يميز البنك العربي التونسي (ATB) في هذه المبادرة النسائية التي تساهم في تشجيعهم على البدء بقوة وانجاح مبادراتهم ومشاربعهم والتقدم بخطى ثابتة وقوية نحو عالم المال والأعمال .

ركز البنك العربي التونسي (ATB) في استراتيجيته على الدعم الفعلي لصحابات المشاريع وتوجيههن تقنيا وفنيا بالاعتماد على مختصين وخبراء في المجال ليس فقط بهدف التحكم في المخاطر المالية، بل بما يسمح لهن أيضًا بتطوير نمو و عائدات مشاريعهن وتلبية احتياجات الحرفاء والمحافظة عليهم وعلى اسواقهم.

وعلى مدى العامين الماضيين، طور البنك العربي التونسي (ATB) خدمات تهدف إلى إثراء نظام تنظيم المشاريع التي تشمل مبادرات الاستشارات المالية والتقنية وفرص الربط التكنولوجي والتشبيك الرقمي ومنصات التدريب، بالإضافة إلى مجموعة الخدمات المالية التقليدية التي يسديها البنك لحرفائه أو غيرهم لتلبية الاحتياجات المحددة لمنظمي المشاريع بما في ذلك حلول التمويل القصير والمتوسط وطويل الأجل، ويقدم المصرف منتجات إدارية يومية ومنتجات استثمارية واستشارات على مستوى البنك والشركات التابعة له ، من حيث الدعم في السوق المالية، والتأجير، والاستثمار في المشاريع، بما من شأنه ان يساعد المؤسسات على تطوير مهاراتها وانتاجيتها واداراك اهمية المرافقة للتوقى من المخاطر وتطوير محافظ الاستثمار ات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى