شركات ومؤسسات

“أرزان ثروات تحقق أرباح مجزية لعملائها من بيع عقارين ضمن المحفظة العقارية في الولايات المتحدة الأمريكية”

أعلنت شركة أرزان ثروات والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة ناجحة لعملائها لبيع عقارين ضمن المحفظة العقارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتكون المحفظة العقارية من ستة عقارات مميزة وبمساحة اجمالية 760,533 قدم مربع، وتقع هذه العقارات في ست ولايات رئيسية في أمريكا.  كما أن قطاعات المحفظة متنوعة حيث أنها تضم عقاراً واحداً في قطاع الصحة، ثلاثة عقارات بالقطاع الصناعي وعقاران في قطاع المكاتب. بالإضافة الى أن كل هذه العقارات المميزة مؤجرة لشركات رئيسية ذات سمعة ممتازة وتصنيف ائتماني عالي.

والجدير بالذكر بأن أحد العقارات المباعة هو مستشفى تم بنائها عام 1998 وتقع في مدينة سيمينول في ولاية أوكلاهوما ومؤجرة الى Alliance Health (Integris) حيث تخدم هذه المستشفى 30,000 مقيم في مدينة سيمينول والمناطق المجاورة لها. والعقار الآخر هو مبنى مكاتب من الدرجة الأولى تم انشاؤه في عام 1986 ويقع في مدينة ترينتون في ولاية جورجيا ومؤجر ال Lake Region Medical (Accellent)  وهي شركة تقوم بتصنيع مادة البوليمير بالإضافة الى تجميع الأجهزه الطبية التي يدخل في مكوناتها مادة البوليمير.

قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على المحفظة العقارية التي تم شرائها في في يونيو 2017 بهدف تحقيق توزيعات نقدية بنسبة 8.50% تدفع شهرياً للمستثمرين، بالإضافة إلى معدل عائد داخلي على الاستثمار بنسبة تقارب 10% خلال فترة ثلاث سنوات. هذا و قد اعتمدت أرزان ثروات استراتيجية تحديد الفرص المناسبة لتجزئة المحفظة العقارية وبيع بعض الأصول مع الاستمرار في تحسين قيمة الأصول الأخرى حيث أثمرت هذه الاستراتيجية عن صفقة ناحجة لبيع العقارين بسعر مميز حيث بلغ معدل العائد الداخلي للاستثمار  13.2%، كما أننا سنستمر بهذا الدور خلال الفترة المتبقية لهذا الاستثمار.

علق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

” إننا سعداء لقدرتنا على تقديم المشورة لعملائنا لبيع هذين العقارين وتحقيق أرباحاً تفوق توقعاتهم بهذا التخارج الثامن الذي يعزز الاستراتيجية الأساسية لأرزان ثروات وفلسفتها المحافِظة والحذرة  في اختيار الأسواق الجيدة وجودة العقار. كما أننا سعداء جداً ان نعلن بأنه تم توقيع عقد البيع للعقار الثالث ضمن المحفظة والمتوقع أن يتم خلال الشهر المقبل حيث سيكون العائد الداخلي على الاستثمار جذاباً ويفوق التوقعات الأولية. ونحن دائماً فخورون بالثقة التي وضعها عملائنا في أرزان ثروات ونتطلع لتحقيق وعودنا لهم في المستقبل. إن هدفنا الأساسي في أرزان ثروات هو حماية ثروات عملائنا وتحقيق دخل شهري ثابت ومتوقع.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى