لوبوان تي ان :

 تعرض مؤذن بمسجد التوبة   من منطقة قصور الساف التابعة لولاية المهدية 1974 الى الاعتداء بالعنف الشديد بواسطة الة حادة من قبل احد الشبان وذلك على مقربة من الجامع حيث عمد الجاني الى تسديد طعنتين له الأولى على على مستوى اليد اليسرى والثانية على أعلى الظهر وتم  نقل المتضرر الى مستشفى طاهر صفر لتلقي الاسعافات فيما تم خلال وقت وجيز القبض  على المتهم .
 وحسب المعلومات الأولية فان اثناء مرور  المتضرر بالقرب من جامع التوبة بقصور الساف أين يتولى مهمة المؤذن  منذ 2011 اعترض سبيله  المعتدي وكان في حالة هستيرية واشهر في وجهه سكينا قبل أن يسدد إليه طعنتين ثم لاذ بالفرار وقد تمكن أعوان الامن من القاء القبض عليه .

ويشار ان  إبراهيم الشائبي وزير الشؤون الدينية  تحول صحبة رجاء الطرابلسي والية سوسة مساء يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 أحد مصحات سوسة للاطمئنان على عماد بوحرب المؤذن بمسجد التقوى بالحرابة بمعتمدية قصور الساف من ولاية المهدية والذي يجري حاليا عملية جراحية على إثر تعرضه إلى طعنة وهو بصدد دخول الجامع لرفع الأذان.

واستمع الوزير إلى الإطار الطبي الذي يشرف على متابعة وضعية المصاب حيث أكد الفريق الطبي أن العملية الجراحية لا تزال جارية حتى اللحظة لاستئصال رأس السكين الذي بقي داخل العمود الفقري.. معربين عن أملهم أن تكلل بالنجاح. 

كما تحدث الوزير إلى زوجة المريض وأفراد عائلته وأوصى الجهات المعنية بالإحاطة اللازمة بالمتضرر وأسرته. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى