لوبوان تي ان : 

قررت الرابطة المحترفة خلال اجتماعها اليوم الخميس22 ديسمبر 2022 تسليط العقوبات التالية :

1- معاقبة جمعية المستقبل الرياضي بالمرسى بتوبيخ وخطية مالية قدرها 3000 دينار من أجل العود في رمي المقذوفات على ارضية الميدان في مقابلة التي جمعتهم بالشبيبة القيروانية يوم 20 ديسمبر الجاري .
2- معاقبة مسير الشبيبة القيروانية سفيان الرويسي بمقابلتين وخطية مالية قدرها 500 دينار  من أجل احتجاجاته المتكررة على قرارات الحكم خلال مباراة مستقبل المرسى
3- معاقبة الملعب التونسي بعد التنبيه عليهم في مناسبة سابقة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل اشعال الشماريخ في المدارج دون رميها من الجماهير خلال مقابلة الترجي الرياضي التونسي 21  ديسمبر 2022 .
4- معاقبة مسير الملعب التونسي محمد مهدي بن حسين بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار  من أجل دخوله أرضية الميدان دون إذن الحكم.
5- معاقبة النجم الساحلي بعد التنبيه عليها في مناسبة سابقة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار  من أجل رمي المقذوفات المتنوعة واشعال الشماريخ في المدارج خلال مباراة النادي الصفاقسي
6 – دعوة مسيّر الشبيبة الرياضية بالعمران عبد السلام بوحوش للمثول أمام مكتب الرابطة لتصرفه غير الاخلاقي خلال مقابلة ناديه بنادي سبورتينغ المكنين يوم 21 ديسمبر وتعليق نشاطه الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى