شركات ومؤسسات

شركة هواوي تتعاون مع شركة مانجا للإنتاج لتقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها عبر تطبيقاتها

لوبوان تي ان :

أعلنت شركة هواوي عن تعاون استراتيجي مع شركة مانجا للإنتاج، وهي شركة تابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك)، لتزويد المستخدمين في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا وإندونيسيا والهند بتجربة رقمية غامرة. تسمح الشراكة للمستخدمين باستكشاف الألعاب من مانجا للإنتاج على معرض التطبيقات ومشاهدة المحتوى من مانجا للإنتاج مثل مسلسل أساطير في قادم الزمان عن طريق HUAWEI Video.
تعتبر شركة مانجا للإنتاج أحد شركات الإنتاج الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعمل على تطوير محتوى الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو والقصص المصورة المستمدة من التراث الغني من شبه الجزيرة العربية لتصديرها إلى الأسواق العالمية. تركّز الشركة على تعزيز المحتوى الإبداعي الإيجابي ليصل إلى جميع المجتمعات المحلية والعالمية لإلهام أبطال المستقبل.
تزدهر صناعة الرسوم المتحركة بشكل كبير ويقدر أن تصل إلى 43 مليار دولار بحلول عام 2027، مما يمنح الشركات إمكانية الوصول إلى أسواق وقواعد جديدة من الجمهور. تهدف هواوي من خلال هذه المبادرة إلى فتح طرق جديدة للمشتركين للاستمتاع بألعاب الفيديو والآنمي، بالإضافة إلى تمكين الشركاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من التوسع من خلال الوصول إلى إمكانات متقدمة وتقنيات مبتكرة.
تدرك شركة هواوي أهمية تعزيز تجربة المستخدمين من خلال توفير محتوى جديد يمكنها من تطوير وتحفيز منظومة الابتكار التكنولوجي في المنطقة حيث تهدف إلى تمكين الوصول للخبرات الثرية بشكل سهل.
صرح الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج عن التعاون: “يسعدنا التعاون مع شركة هواوي في المنطقة للتوسع بشكل أكبر وتوفير المزيد من إمكانات الوصول لمتابعينا للاستمتاع بمختلف أنواع المحتوى من مانجا للإنتاج. كما أضاف “إن الصناعة الإبداعية تنمو وتزدهر في المنطقة العربية وبفضل هذه الشراكة البارزة، يمكننا الوصول إلى مشاهدين ومتابعين جدد سيلهمون أبطال المستقبل”.
قال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط أفريقيا: “شراكتنا مع مانجا للإنتاج تؤكد التزامنا بتعزيز الشراكات المحلية في جميع أنحاء المنطقة. يُعد تقديم خدمات هواوي لمحتوى مانجا للإنتاج الحصري والذي يعدّ بدوره محتوى متنوع وشامل، تجربة إيجابية لمشتركينا. ستتمكّن الشركة من الوصول إلى قاعدة وشبكة ثرية من المستخدمين”.
كما علّق المهندس عبد العزيز النغموش، مدير تطوير الأعمال ومدير التسويق والتوزيع في مانجا للإنتاج عن الشراكة: “لن يؤدي هذا التعاون إلى تقديم تجارب جديدة للمستخدمين فحسب، بل سيخلق أيضًا فرصًا تدريبية للمواهب للعمل جنبًا إلى جنب مع فريق خبراء هواوي لزيادة تعزيز مهاراتهم في المجالات ذات الصلة”.

نبذة عن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة
صُمّمت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) التابعة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، لتقديم نظام إيكولوجي متكامل لخدمات الأجهزة المحمولة يشمل مختلف سيناريوهات الاستخدام. تتيح خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمستخدميها فرصة الاستفادة من عناصرها وتطبيقاتها الرسمية، مثل متجر AppGallery و HUAWEI Mobile CloudوHUAWEI Themes وHUAWEI Video وبحثPetal وخرائط Petal وغيرها المزيد، والتي تعمل جميعها بنظام التشغيل (EMUI) وتغطي خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) مستخدميها في أكثر من 170 بلداً ومنطقة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة حياة ذكية وجذابة ومتميزة. وبالنظر إلى أننا اليوم نعيش في عالم متصل بالكامل، تواصل خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) رحلة التطور والابتكار للارتقاء بتجربة استخدام الأجهزة المتنقلة إلى مستويات أرقى والوفاء بوعدها بأن تجعل العالم أكثر قرباً وتواصلاً.

عن مانجا للإنتاج:
شركة “مانجا للإنتاج” هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية (مسك) وتختص في صناعة المحتوى الإبداعي من خلال إنتاج الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو ذات الرسالة الهادفة والجودة والاحترافية التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع محلياً وعالمياً. وتسعى الشركة في انطلاقتها الجديدة لإطلاق عدد من مشاريع الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو التي توصل الرسالة السعودية إلى الجمهور العالمي في أعمال احترافية متميزة. وتهدف الشركة لأن تكون شركة قائدة إقليمياً ورائدة عالمياً في إنتاج المحتوى الإبداعي الهادف، وتسهم في إيصال محتوى إبداعي جذاب هادف يسهم في بناء أجيال مبدعة وطموحة من خلال نشر القيم والأخلاقيات الإيجابية.
وتم تأسيس شركة “مانجا للإنتاج” لسرد حكايات ملهمة من خلال قنوات مرئية شيقة وممتعة، ونقل تقنيات صناعة المحتوى من الدول المتقدمة في هذا المجال إلى المملكة العربية السعودية، وبناء وتطوير صناعة المحتوى ذو الجودة الاحترافية في المملكة والعالم العربي، ودعم ورعاية المواهب الشابة والشركات الناشئة في المملكة والعالم العربي في مجال صناعة القصص المصورة والرسوم المتحركة وألعاب الفيديو، ونشر القيم الإيجابية والأخلاقيات العالية بين الشباب والأجيال الصاعدة.
للحصول على آخر التحديثات على منتجات مانجا للإنتاج، يرجى متابعتنا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا:
• حساب مانجا للإنتاج في تويتر: www.twitter.com/manga_prd
• قناة يتويوب لمانجا للإنتاج: www.bit.ly/2RzWzB9
• حساب مانجا للإنتاج في انستغرام: www.instagram.com/manga_prd
• صفحة مانجا للإنتاج في فيسبوك: www.facebook.com/mangaproductions

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى