الشاهد :التزمت الصمت لفترة طويلة… ردنا عبر القضاء سيكون قاسيا و سوف تكشف الحقيقة

لوبوان تي آن:

بعد الضجة التي أحدثها كتاب محمد الناصر والذي كشف فيه بعض تفاصيل الخميس الاسود ومحاولة الانقلاب على الرئيس الراحل الباجي قايد السيسي والتصريح الخطير الذي قدمته المحامية دليلة مصدق حول معلومات قالت أن الزبيدي وزير الدفاع هو من أعلمها بها والتي تؤكد وجود محاولة انقلابية على الباجي قائد السيسي ابان مرضه وأن المحاولات كانت تصب كلها في خانة إعلان حالة الشغور حتى يقع تسليم مقاليد الحكم ليوسف الشاهد رئيس الحكومة آنذاك. اليوم يوسف الشاهد في تدوينة له أكد أنه سكت مرارا على محاولات التشويه التي تعرض لها غير أنه هذه المرة قرر أن يلتجا إلى القضاء ضد ما أسماه الجوقة التي دأبت على استباحة شرف الناس وهذا نص التدوينة:

”اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”، عدت بالأمس الى تونس قادما من ملتقى دولي حول “موازين القوي في عالم مابعد الكوفيد” فوجدت الجوقة قد عادت لتحريك ماكينة الكذب والتشويه .نفس الاشخاص الذين امتهنوا تزيف الوقائع و التمعش من الازمات و المستنقعات و استباحة شرف الناس”.

وتابع الشاهد ”التزمت الصمت لفترة طويلة ولكن لهؤلاء أقول :إنّ زمن الانقلابات قد ولّى وانتهى, فاستعدوا بسرعة لأن ردنا عبر القضاء سيكون قاسيا و سوف تكشف الحقيقة. والحجة على من ادعى…”.

هاجر واسماء

شاهد أيضاً

سعيّد يدعو إلى الاسراع بفتح ملفات حوالي 700 حاوية لشبكة من المهربين

لوبوان تي ان : اجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الإثنين 8 أوت 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.