« Volvo Trucks Driver Challenge » مسابقة فولفو لسائقي الشاحنات

خلال هذا الخميس أطلقتشركة آلات الشمال ” NordicMachinery ” النسخة التونسية من المسابقة الدولية«Volvo Trucks Driver Challenge».وقد دعت الشركة وسائل الإعلام المختصة لمواكبة الحدث الذي تمثل في تنظيم النسخة التونسية من تصفيات البطولة وذلك في مضمار تم افتتاحه بالمناسبة بالقرب من المركز التجاري Géant.

تتمثل التصفيات في سباق بين مجموعة من سواق شاحنات فولفو Volvo  يتم اختيار أحسنهم للمشاركة في الدور النهائي لمسابقة فولفو Volvo  العالمية لسائقي الشاحنات الذي سينتظم في شهر سبتمبر القادم بالسويد.

كانوا وسائل الاعلام المختصة وحرفاء “NordicMachinery” الوكيل الحصري لشاحنات الطريق وتجهيزات الأشغال العامة الخاصة بعلامة “Volvo“على موعد مع المسابقة الدولية الخاصة بسائقي شاحنات الطريق في مرحلتها التونسيةداخل مضمار تم افتتاحه بالمناسبة بالقرب من المركز التجاري ” Géant” بتونس العاصمة. السائق الفائز سيكون ممثل تونس بالنهائيات التي ستدور في شهر سبتمبر المقبل بالسويد.

يشار إلى أن هذا الحدث ينتظم بتونس لأول مرة بالتعاون بين شركة فولفو للشاحنات Volvo Trucks وشركة آلات الشمال Nordic Machinery  الوكيل الحصري  لشاحنات وآلات الأشغال العامة فولفو في تونس.

Volvo Trucks Driver Challenge

مسابقة بطلها السائق

خلال هذا الحدث غير المسبوق سيكون سواق الشاحنات في صدارة الاهتمام نظرا لما لطريقة السياقة من أهمية تنعكس على استهلاك الوقود ونسبة الغازات بما يؤثر على البيئة.

حتى يتمكن القائمون على المسابقة من اختيار أحسن سائق، سيتم تمكين كل السواق من قيادة نفس الشاحنة على نفس المضمار وسيتم اختيار الفائز بحسب قدرته على السياقة الإقتصادية، واحترامه لشروط السلامة ومعرفته بالشاحنات وبما تستلزمه من عناية يومية.

تهدف شركة فولفو VOLVO وشركة آلات الشمال Nordic Machinery  من خلال هذه التظاهرة للتأكيد على أهمية طريقة السياقة والعناية اليومية بالشاحنات مما يسهم في تحسين ربحية حرفائها خاصة إذا ما عرفنا أن إمكانيات الإقتصاد في الوقود تصل إلى حد 30٪.

يشارك في هذه التظاهرة عدد من السائقين أصحاب الخبرة ممثلين لعدة مؤسسات مالكة لشاحنات فولفو Volvo وذلك صبيحة الخميس 2 أوت 2018 متمثلا في قيادةشاحنة فولفو Volvo FH440   الشهيرة.

تحدٍ جديد بهدف تمكين السائقين التونسيين

من خلال هذا التحدي تستعد ” تونس ” للمشاركة في نهائي ” Volvo Trucks Driver Challenge ” وذلك للمرة الأولى ليكون ذلك خلال الفعاليات التي ستحتضنها ” السويد ” في شهر سبتمبر المقبل.

يشارك في الدور النهائي 44 بلدا من مختلف أرجاء العالم حيث سيحاول أكثر من 12.000 سائقا محترفا بلوغ المرحلة النهائية بهدف الحصول على لقب سائق السنة الذي تمنحه ”  Volvo ” .

المسابقة الحدث ستمثل فرصة مثالية لتمكين السائقين و توعيتهم بهدف الوصول إلى مرحلة متقدمة من القيادة السليمة.

بفضل الشراكة الممميزة و المبرمة بين ” NordicMachinery” و شريكها الرسمي “Volvo Trucks. ” ستكون تونس ممثلة في هذا السباق للمرة الأولى.

بحسب السيد ” خالد الحداد ” الرئيس المدير العام لمؤسسة ” NordicMachinery  ” فإن مشاركة مماثلةلتونس تعد مصدر فخر خصوصا و أن هذه المسابقة تعد صديقة للبيئة »  إن هذه التظاهرة  هي رسالة مفتوحة لحرفائنا مفادها أن قيادة سليمة  هي دليل أداء مهني جيد  كما هي محددة و  بشكل مباشر لمستوى استهلاك الوقود وتساهم مباشرة في زيادة ربحية استثماراتهم.  كلما ارتفعت درجة تدرب السائق على تقنيات القيادة الاقتصادية ، كلما زاد إسهامه في تنمية استثمارات شركته ، و كلما زادتمشاركته في حماية البيئة من خلال تقليل الانبعاثات. القيادة الاقتصادية التي يأمنها السائق من خلال التكوين و التدرب المستمرين هي مساهمة مباشرة في تحسين الاستثمار داخل الشركة التي يعمل بها كما هي مساهمة منه في حماية البيئة «

NordicMachinery و Volvo Trucks  : شراكة لتقاسم الكفاءة و الخبرات

استهلت ” NordicMachinery”  شراكتها مع  ” Volvo ”  سنة 2011 حين أصبحت الوكيل الرسمي لآلات الأشغال العامة لهذه العلامة. وقد اعتمدت الشركة استراتيجية هدفها النهوض بخدمات بيع البيع حتى تضمن للحرفاء ربحية استثماراتهم في آلات فولفو Volvo  للأشغال العامة وذلك بالتركيز على الاستثمار في توفير قطع الغيار و تطوير الكفاءة التقنية للفنيين.

اعترافا منها بحجم المجهودات المبذولة قررت “Volvo ” و اعتبارا من سنة 2017 تطوير الشراكة معشركة آلات الشمال”NordicMachinery ”   واعتمادها كوكيل رسمي لها في مجال الشاحنات.

بالإضافة إلى الاستثمار في خدمات ما بعد البيع ، شرعت شركة “Nordic Machinery” أيضًا في تطبيق برنامج استثماري من خلال تركيز شبكة من الفروع في سوسة وصفاقس وقفصة و جعلها فروعا تستجيب للمعايير الدقيقة التي تضعها “Volvo” و التي تجعل المؤسسة أقرب الى حرفاءها.

 

شاهد أيضاً

أورنج تونس تطلق التطبيقة الرقميّة المبتكرة Tnajjem لفائدة الجمعية التونسية لمزروعي النخاع العظمي

تعلن شركة أورنج تونس عن إطلاق التطبيقة المبتكرة «Tnajjem » في إطار الشراكة مع الجمعية التونسية لمزروعي النخاع العظمي ATGmo، والتي تمّ تصميمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.