OPPO والجمعية التونسية UNIVERSELLE :المسؤولية الاجتماعية ترسم البسمة على الشفاه

أطلقت OPPO، العلامة الرائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، بالتّعاون مع الجمعية التونسية UNIVERSELLE مبادرة للمسؤوليّة الإجتماعيّة على المدى الطويل بهدف رسم الابتسامة على شفاه الفئات الضعيفة والمحتاجة. وستتواصل المبادرة شيئا فشيئا ليقع تعميمها على أنشطة إجتماعيّة مختلفة.    

مبادرة أولى للمسؤوليّة الإجتماعيّة

انطلقت المبادرة الأولى خلال شهر ديسمبر 2021 تحت شعار “معا نرسم ابتسامة على شفتيك” واستهدفت أساسا الأشخاص دون مأوى في العاصمة. دعمت OPPO نشاط الجمعيّة المتمثل في إعداد وجبات ساخنة لمئات من المشرّدين والفئات المحتاجة في تونس الكبرى. كما قامت بإنتاج أطقم الطعام والشراب العازلة للحرارة وأكياس خاصّة من أجل تسهيل توزيع الوجبات السّاخنة على المحتاجين. وتم حشد متطوّعين من OPPO والجمعية الشريكة لتعميم هذه الوجبات في أماكن عديدة من العاصمة والنفاذ إلى عدد أكبر من المستفيدين.

يذكر أنّه انطلاقا من 25 أكتوبر 2021 التزمت OPPO بمناسبة الاحتفال بالسنة الثالثة لتواجدها في تونس بتعزيز موارد الجمعية من خلال تخصيص نسبة من المرابيح لها عن كلّ عمليّة بيع لهواتف Reno5 و A94 في إطار حملة ترويجية لمدّة أسبوعين.

وصرّح رمزي الفرشيشي، مدير علامة OPPO بتونس قائلا: “إنّ التعاون الوثيق مع المبادرات الرائدة في المجتمع يمنحنا الطاقة ويجعلنا نضاعف رغبتنا في رسم ابتسامة على الشفاه”.     

حفل خيري بقاعة الكوليزي

ساهمت OPPO أيضا في دعم حفل موسيقي للجمعيّة نشّطته فرقة “حضرة رجال تونس” يوم السبت 25 ديسمبر 2021 بقاعة الكوليزي بالعاصمة. وتمّ تسخير عائدات هذا الحفل لتمويل الأنشطة الخيرية والاجتماعية للجمعية للفترة القادمة. كانت OPPO الرّاعي الوحيد لهذا النّشاط وهي تلتزم بمواصلة تعزيز شراكتها مع هذه الجمعية من أجل نشر السعادة في كل مكان وجلب الابتسامة لمن هم في أمسّ الحاجة إليها.  

عن asmahajer

شاهد أيضاً

سامسونج للإلكترونيات تعزز قيمة علامتها التجارية من خلال تصنيفها ضمن أفضل خمس علامات تجارية وفق تصنيف “إنتربراند” لأفضل العلامات العالمية للعام 2021

الشركة احتلت المرتبة الخامسة ضمن قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية لوكالة “إنتربراند” بقيمة 74.6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *