أحداث

واشتعلت بين محرزية العبيدي وفاطمة المسدي

لوبوان تي أن

على خلفية تصريحات محرزية العبيدي عضوة بحركة النهضة خلال تدخلها بردايو “جوهرة اف أم” أصدرت التنسيقية الوطنية للتحرك المناهض للارهاب والجهاز السري بيان أعربت ضمنه عن استغرابها من الأسلوب المبتذل الذي تحدثت به محرزية العبيدي ردا على النائبة فاطمة المسدي والتي لاتليق بقيادية حزبية وذكرت التنسيقة عضو حركة النهضة بما يلي ꞉

أولا ꞉أننا في دولة مدنية نظامها جمهوري وان القانون هو السيد وهو الفيصل بين المواطنين فلا تستعملوا المدنية كصورة جميلة للتسويق لدى الحكومات والمنظمات الغربية ثم تتنكرو لها هنا في تونس حين تواجهون شعبنا ونخبنا .

ثانيا ꞉نطالب عضوة النهضة باستعمال المؤيدات القانونية لاجابة ومخاطبة من يخالفها الرأي لا الشتيمة والثلب والتشويه والافتراء .

ثالثا ꞉نعم نجزم أن النائبة فاطمة المسدي مهووسة مثلنا جميعا بوطنيتها وبحبها لتونس وخوفها على بلدها وشعبها ومستقبل ابنائنا وهذا يحسب لها ولنا وهو فخر وقلادة نحملها على صدرنا .

رابعا꞉ نحن ننتظر أن تردوا الحجة بالحجة والنائبة المحترمة تنتظر ردكم على ما قدمت من أدلة وكفى تميعا لقضايا مصيرية تهم وطننا العزيز .

خامسا ꞉تحدثت عن برنامجكم لتونس سنة 2030وهذا مرعب خاصة أنكم حكام تونس الوحيدون الآن بعد أن وضع الحزب الشريك نداء تونس جانبا ونحن نتساءل كيف ياترى ستكون تونس بعد أن عم فيها الخراب الاقتصادي والامني والاجتماعي من مجاعة وفقر وفقدان للدواء ولابسط ظروف العيش الكريم علما بأنكم السبب الرئيسي لهذا الخراب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى