أخبار عاجلة

منع مسيرة التيار والجمهوري والتكتل من دخول شارع الحبيب بورقيبة …

لوبوان تي ان :

اكد عضو حزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني في تصريح اعلامي أن الوحدات الأمنية منعت مسيرات أحزاب الجمهوري والتكتل من أجل العمل والحريات والتيار الديمقراطي من دخول شارع الحبيب بورقيية اليوم الجمعة 17 ديسمبر .
واستنكر ما وصفه تعلميات من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد عن طريق وزير داخليته لمنع أي صوت معارض من دخول شارع ثورة الحبيب بورقيبة الذي حرره التونسيون رغم انهم .
تقدموا بترخيص للاحتجاج والتظاهر وفق الدستور والقانون في ذكرى الثورة رغم أن النظام غير شرعي إلا أنه تم منعهم رفقة عدد من واطنين من الالتحاق بشارع الحبيب بورقيية.
ويذكر ان شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة وكافة الطرقات المؤدية له والمتفرعة عنه شهد تعزيزات أمنية مشددة منذ صباح اليوم الجمعة، وذلك استعدادا لتأمين التظاهرات والتحركات الاحتجاجية التي سيحتضنها الشارع بمناسبة احياء الذكرى 11 للثورة.
كما تم تركيز حواجز على مستوى الانهج المؤدية لشارع الحبيب بورقيبة الى حدود محطة تونس البحرية ومدخل شارع محمد الخامس كذلك على مستوى نصب ابن خلدون ، وتنظيم تفتيش لكل المتجهين الى الشارع الرئيسي بالعاصمة، الذي يحتضن ثلاث وقفات احتجاجية في اماكن مختلفة .

شاهد أيضاً

رسميا : تقديم انطلاق مونديال قطر إلى20 نوفمبر

لوبوان تي ان : أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس، تقديم موعد انطلاق نهائيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.