“مدينة الحمامات تحتضن السبت القادم تظاهرة رياضية تحسيسية تحت شعار “يوم البحر”

لوبوان تي ان :

وم البحر” هو شعار التظاهرة الرياضية التنشيطية التحسيسية التي سينظمها النادي البحري بالحمامات يوم السبت 10 سبتمبر الجاري بشاطئ الياسمينة امام مقر النادي من السابعة صباحا الى الواحدة بعد الظهر.
ابرز فقرات هذه التظاهرة واهدافها كانت محور ندوة صحفية عقدها رئيس النادي البحري بالحمامات قيس خذيرة اليوم الخميس بفضاء سيدي بوحديد والذي اشار خلالها الى ان هذه التظاهرة الرياضية ستشهد بالخصوص تنظيم مسابقة للسباحة بالمياه المفتوحة على طول 3 كلم على مسار ب750 متر اربع مرات مبرزا ان المشاركة في هذا السباق مفتوحة للعموم وللمولعين بالسباحة من مختلف الاعمار.
واضاف ان اكثر من 60 سباحا اكدوا مشاركتهم على موقع النادي البحري بالحمامات من بينهم عدد من الاجانب المقيمين بالحمامات مبرزا ان تظاهرة “يوم البحر” ستشهد كذلك تنظيم مسابقات للزوارق الشراعية للاطفال (صنف تفاؤل) ومباريات لكرة الماء.
ولاحظ المدير الفني للتظاهرة زهير بن عربية، من جهته، ان التظاهرة ستشهد كذلك تنظيم مسابقة لسباحة السرعة على مسافة 25 مترا للاطفال من 5 الى 14 سنة مببينا ان نحو 54 طفلا سيشاركون في هذه المسابقة التي ستوفر للاطفال والاولياء فرصة للاستمتاع والمشاركة في مختلف الرياضات البحرية بخليج الحمامات ومن بينها بالاضافة الى السباحة رياضة الاشرعة ورياضة الكانوي كياك.
وشدد على  ان التظاهرة ستكون فرصة كذلك لتعبئة الجهود من اجل بعث مسبح بالحمامات خاصة وان فضاء الياسمينة يعد مسبحا مهملا منذ سنوات وهو قابل لاعادة التهيئة “اذا ما توفرت الارادة للتدخل فيه ولايجاد حل نهائي لاشكالية فضاء الياسيمنة الذي تعددت مطالبة جمعيات الحمامات باعادة تهيئة وتوظيفه للنشاط الثقافي والبيئي والرياضي بدل حالة الاهمال التي يعاني منها منذ سنوات” على حد تعبيره.

شاهد أيضاً

البطولة العربية لكرة اليد : الترجي يمر الى الر بع النهائي

لوبوان تي ان : تأهّل الترجي الرياضي التونسي إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.