رياضة

مؤشرات ايجابية في ملف آدم الرجايبي والترجي الرياضي

بعد أن دخلت هيئة الترجي الرياضي في جدل قضائي مع اللاعب ادم الرجايبي الذي اشتكى لهيئة النزاعات بعد عدم حصوله على مستحقاته وتم استبعاده عن المجموعة التي ستخوض تحضيرات مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا صحلة محمد علي منصر الذي يبدو امه قد خرج من حسابات الاطار الفني. يبدو ان ملف الرجايبي وجد طريقه للحل والتسوية  في الساعات الماضية بما قد يكون مؤشرا لاستمراره مع الفريق وعودته إلى الواجهة.

الرجايبي كان قد لجأ إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات مطالبا بأجوره المتأخرة لتسعة أشهر بما أن آخر أجرة شهرية تحصل عليها كانت في شهر نوفمبر 2017 وهو ما جعل مستحقاته المتخلدة تصل إلى 189 ألف دينار وهو الذي يتقاضى شهريا 21 ألف دينار.

وبحسب مصدر من هيئة الترجي الرياضي فإن آدم الرجايبي جلس إلى مسؤولي الفريق في الساعات الماضية حيث اقترحوا عليه سحب القضية التي رفعها إلى لجنة النزاعات وقدموا له عرضا ماليا من أجل التقليص في مستحقاته والحصول على جانب هام منها مقابل طي صفحة التقاضي.
العرض قد يرتفع في قادم الأيام خصوصا أن مسؤولي الأحمر والأصفر على اقتناع بقدرات آدم الرجايبي الذي يبقى لاعبا مهما متى كان في أفضل حالاته كما أن تراجع مستوى أنيس البدري وفشل ماهر بالصغير في قلب المعطيات جعل الترجيين يطالبون بمنح الفرصة للرجايبي من أجل المنافسة على مكان داخل دائرة الضوء بعد أن كاد يلفه النسيان.
المفاوضات بين الترجيين وآدم الرجايبي كانت ايجابية وقد تتخذ منحى قد يقلب وضعية اللاعب في الفريق خصوصا بعد أن اقترب من بلوغ جاهزيته اثر البرنامج الإعدادي الذي خضع له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى