شركات ومؤسسات

عرض ” LG OLED FALLS ” بمعرض مدينة ” لاس فيغاس ” يفوق كل التوقعات

هو تركيب فريد وغامر للشاشات الناعمة الجذابة من ” آل – جي – إلكترونيكس ” التي تأسر زائري معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES ® 2019 )  . وتتضمّن شاشة ” LG OLED Falls  ”  260 شاشة  للّافتات الرقمية ” LG OLED ”  في تكوينات منحنية ومسطّحة توفّر لعشرات الآلاف من زائري المعرض  تجربة فريدة من نوعها حول عجائب الطبيعة .

ومن خلال استقبال  العدد الهائل من الزائرين بجناحها الخاص الفسيح بمعرض ” CES ”  المحاذي للمدخل الرئيسي لمركز مؤتمرات  مدينة ” لاس  فيغاس ” الأمريكية قدّم العرض الكبير من ” LG OLED Falls  ”  76 شاشة ” محفورة ” (concaves )  و72 شاشة محدّبة (convexes )  و 112 شاشة مسطّحة من ” LG OLED ”  55 بوصة . وقد أصبح ” LG OLED Falls ” عرضا لا غنى عنه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES )  على غرار أو على خطى  ” LG OLED Canyon ” بنفس المعرض سنة 2018 و ” LG OLED Tunnel  ” أيضا سنة 2017  .

ولا شكّ أن المشاركين في هذا المعرض قد أصيبوا بالدهشة وأعجبوا أيّما إعجاب وهم يشاهدون شلالات ” LG OLED ” التي تبلغ 20 مترا من الارتفاع و 60 قدما من العرض وتعرض  عليهم صورا مغرية من منحنيات الصحراء والشلالات والمحيطات والأضواء .

وقد تعزّزت  هذه التجربة العجيبة للفيديو من خلال صوت غامر ومتقدّم مضمّن بأجهزة تلفاز  ” OLED LG 2019  ”  بالنسبة إلى السوق الموجّهة للجمهور العريض .

وقد خلقت تكنولوجيا ” LG OLED ” فئة من الشاشات الرفيعة التي تولّد  صورا مثيرة للإعجاب مع ألوان سوداء مثالية وألوان أخرى مدهشة حتى انطلاقا من زوايا رؤية عريضة خلافا لأيّة شاشة من ” LCD / LED. ” .

وتستخدم تكنولوجيا ” OLED ” بيكسالات ” ذات الإضاءة الذاتية يمكن لها أن تشتغل أو أن تتوقف عن العمل بصفة فردية من أجل مراقبة دقيقة للإضاءة وجودة الصورة . وهي توفّر نسبة تباين لانهائية تحسّن محتوى المدى الديناميكي للغاية . وبدون مصدر ضوء منفصل  تكون الشاشات خفيفة ورفيعة للغاية  مما يجعلها مرنة بدرجة كافية ليتمّ لفّها .

وسيتمكّن زوّار جناح ” آل – جي ” بمعرض ” CES 2019  ”  ( قصر المؤتمرات بمدين لاس فيغاس الباحة الرئيسية عدد 11100 )  خلال هذا الأسبوع من اكتشاف  شلالات ” LG OLED ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى