أحداث

صابرين بن خليفة منصور ملكة جمال تونس 2019‎

توجت صابرين خليفة منصور عن ولاية المهدية بلقب ملكة جمال تونس لسنة 2019 ، أين تنافست على اللقب 15 متسابقة من 15 ولاية.
وانتظم حفل التتويج الجمعة 8 فيفري 2019 في المسرح البلدي وسط العاصمة تونس بعد فترة تربص مغلق دامت لأكثر من أسبوعين شهد عديد التدريبات والتحضيرات.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيب بالحضور ألقها كل من الاعلامي مطيواري وهبة التلمودي ملكة جمال 2013، وأحيا الحفل الفنان محمد الجبالي كما قدمت الفنانة ياسمين عزيز وصلات موسيقية أمتعت الجمهور من جانبه أثث لطفي بوسدرة الحفل بلوحة رقص فريدة .
وصرحت الفائزة صابرين خليفة منصور « إنني سعيدة بهذا التتويج وسعيدة جدا بهذه التجربة وأشجع كل فتاة لديها مشاريع طموحة في هذا المجال بالمشاركة في هذه المسابقة التي أضافت إليا الكثير على المستويين الانساني والاجتماعي والحرفية».
واختيرت انصاف الشايب وصيفة أولى عن ولاية زغوان ، وراوية بن مسعود ، وصيفة ثانية عن ولاية توزر ، وآية بن سلطان وصيفة ثالثة عن ولاية صفاقس ، وسارة البراهمي وصيفة رابعة عة ولاية سوسة .
وللتذكير فإن تصويت الجمهور مثل 50 من مئة من العدد الإجمالي النهائي من الأصوات الذي مُنح لكل متسابقة يضاف الى تصويت لجنة التحكيم.
ومن شروط التأهل للمسابقة أن تمتلك المرشحات الجنسية التونسية وتتراوح أعمارهن بين 17 و 25 سنة ولا يقل طولهن عن 1.7 متر، وحاصلات على شهادة البكالوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى