سمير الوافي: الإعلامي علاء الشابي لم يتخلف عن فرحتي ولم يخذلني وقت الضيق

لوبوان تي أن

 

بعد المنحة التي مر بها الاعلامي سمير الوافي بعد دخوله السجن تحدث في تدوينه له على الأطراف التي ساندته محنته واطراف أخرى كان ينتظر منها الوقوف إلى جانبه غير أنها خذلته وأكد انه رغم مرارة التجربة إلا انه تمكن من تحديد اصدقائه الحقيقين الذين لم يذخلوه وقت الضيق ومن بين الاصدقاء الذين ذكرهم الإعلامي علاء الشابي الذي لم يبخل عليه بكلمة حق وهو من القلة الذين لم ينتظروا براءته بل تعاطفوا معه منذ اللحظة الأولى وهذا نص التدوينة حرفيا ꞉

”المثل يقول  “اضحك يضحك العالم معك ابكي تبكي وحدك”، خاصا بالذكر الإعلامي علاء الشابي، الذي قال عنه أنه ”لم يبخل بكلمة حق”، قائلا: ”أكثر من شاركني فرحة زواجي ومن أكثر من تعاطفوا معي عندما ظلمت…لم يتخلف عن فرحتي ولم يخذلني وقت الضيق…وهو من القلة التي لم تنتظر براءتي لتتعاطف معي بل كان الى جانبي منذ اللحظة الأولى…ولم يبخل علي بكلمة حق’

هاجر وأسماء

شاهد أيضاً

بأمر رئاسي : إنهاء مهام مستشار المصالح المالية برئاسة الحكومة

لوبوان تي ان : صدر بالعدد الأخير للرائد الرسمي للجمهورية التونسية أمر رئاسي عدد 686 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.