شركات ومؤسسات

” زان ” تفتح مغازتها الجديدة بالفضاء التجاري ” تونس – سيتي ” (TUNIS CITY )

افتتحت العلامة التونسية في الملابس الجاهزة ” زان ”  وأحد روّاد الموضة في السوق التونسية من خلال 32 نقطة بيع  هذا اليوم السبت 29 سبتمبر  2018 مغازتها  الجديدة  بالفضاء  التجاري ” تونس – سيتي ” (TUNIS CITY  ) .

وقد اكتشف المدعوون  والحرفاء  ( عرض ما قبل الأول ) من خلال الافتتاح  جزءا من المجموعة الجديدة لخريف وشتاء  2019 – 2018 . وتتكون المجموعة من  تشكيلة  واسعة  لتركيبات ملابس من ماركات شهيرة على غرار ” Léopard  ”  و ” l’écossé ” التي  تتلاءم مع كافة أفراد العائلة صغارا وكبارا … رجالا ونساء .

وعلى غرار بقية مغازاتها  فإن مغازة ” زان  تونس سيتي  ”  تتكيّف جيّدا مع  المعايير الجديدة للترويج  وذلك بفضل  مفهومها  المجدّد والسهل ” UPDATE ” . وبالفعل فإن المغازات  أصبحت  في نفس الوقت  أكثر اتساعا  وأكثر إنارة بشكل يوفّر للحرفاء إطارا  حميما  ودافئا  ولطيفا جدا .

 

وفي هذا الإطار صرّح  إلياس الزواري المدير العام لمؤسسة ” زان ” قائلا : ” إن هاجسنا الكبير دائما هو أن  نطوّر شبكة مغازاتنا  من أجل أن نستجيب  بشكل  أفضل وأمثل لانتظارات حرفائنا   وحاجاتهم  من خلال ملابس وأكسسوارات   من صميم الموضة  ومن روح العصر . ومن أجل ذلك نحن نعمل دائما على تعزيز شبكة محلاتنا حتى نكون دائما قريبين منهم “.

وأضاف المدير العام  قائلا : ”  لقد وضعنا خطة استثمار طموحة  تهدف إلى جعل ” زان ” فاعلا أساسيا  في قطاع النسيج . ومن خلال هذه الرؤية  نقوم بتقوية تجهيزاتنا ومغازاتنا  متسلّحين بالأدوات والطرق الضرورية  القادرة  على دفعنا نحو الأعلى .”.

ومن منطلق أنها مؤسسة مواطنة  ومسؤولة فإن ” زان ” تساهم  بصفة فعالة في التطوير الاقتصادي للبلاد   من خلال تشغيل نحو 4000 شخص بصفة مباشرة وغير مباشرة .

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى