رياضةرياضةكرة قدم

جمهور الهلال يستفز كريستيانو رونالدو بالمُناداة على ميسي

تعرض أسطورة البرتغال وريال مدريد، كريستيانو رونالدو، لموقف صعب في قمة الهلال والنصر، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، أخرجه عن تركيزه أثناء المباراة التي استضافها استاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.

شهدت الدقائق التي سبقت بداية مواجهة الهلال ضد النصر في إطار الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين، هتاف جمهور الهلال باسم أسطورة الأرجنتين وبرشلونة “ليونيل ميسي”، المنافس الدائم والرئيسي لكريستيانو رونالدو على الألقاب الفردية في الفترة من 2008 إلى 2022.

ولم يتوقف الجمهور الهلالي عن إطلاق صافرات الاستهجان ضد رونالدو كلما لمس الكرة في منتصف ملعب فريقهم، ما تسبب في تمريره لعدة كرات بشكل خاطيء، وانعدام خطورته على مرمى الحارس عبد الله المعيوف.

وكرر جمهور الهلال النداء “ميسي.. ميسي .. ميسي” بنفس الأسلوب المُتبع في مدرجات ملعب برشلونة كامب نو، وذلك عقب خروج رونالدو بين شوطي المباراة، وبعد انتهاء المباراة بفوز فريقهم.

 

ونجح وصيف كأس العالم للأندية 2022 في تحقيق الفوز على النصر بنتيجة 2/صفر، عن طريق المهاجم الدولي النيجيري أوديون إيغالو في الدقيقتين 42 و62 من ركلتي جزاء، ليستعيد النادي الأزرق توازنه في دوري روشن بعد سلسلة من النتائج المتواضعة.

هل يُلبي ميسي نداء جمهور الهلال؟

ارتبط اسم ليونيل ميسي بالانتقال إلى الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة بهدف إحياء الدوري السعودي للمنافسة الأكثر شهرة في تاريخ الساحرة المستديرة بين لاعبيّن كي تمتد لسنوات أخرى قادمة.

وبحسب تقارير صحفية، نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC، وفق مصادر صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، يُجهز الهلال منذ بداية العام الجاري لعرض ضخم لإقناع ميسي بتجاهل العودة إلى برشلونة بعد انتهاء عقده الحالي مع باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن رئيس الهلال فهد بن نافل تواجد في باريس بداية هذا العام للتواصل مع ليونيل ميسي بشكل مباشر، بما أنه دخل فترة الانتقال وفق قانون بوسمان لعدم تفعيله لبند تمديد عقده مع النادي الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى