أحداث

توقيع اتفاقية شراكة بين القطب التكنولوجي ببرج السدرية وشركة “ماكسوالا تصرف”

تم يوم الجمعة 10 أوت 2018 بمقر وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين القطب التكنولوجي ببرج السدرية وشركة ماكسوالا تصرف ” Maxuela Gestion” المتصرفة في مجال تمويل المؤسسات وذلك بإشراف السيد #سليم _الفرياني وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة .
وتهدف هذه الاتفاقية المبرمة على مدى خمسة سنوات إلى دعم التعاون بين القطب والشركة في مجال الاستثمار وإحداث المشاريع خاصة فيما يتعلق بمرافقة ومواكبة وتمويل الباعثين والمستثمرين والراغبين في الانتصاب داخل محضنة المؤسسات بالقطب.
وأكد السيد #سليم _الفرياني , خلال هذه المناسبة, على دعم الوزارة المتواصل للشراكة بين القطاعين العام والخاص والتشجيع على الانتصاب الخاص مشيرا إلى الطاقات التي يزخر بها القطب من كفاءات علمية وخاصة في مجال احداث المشاريع المجددة وذات القيمة المضافة العالية.
ونوه الوزير بأهمية إحداث جيل جديد من مؤسسات صناعية تعتمد على الابداع والابتكار والتطور التكنولوجي والنهوض بالقطاعات الواعدة على غرار صناعة مكونات السيارات والطائرات والصناعات الصيدلانية لدفع عجلة التنمية وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى