رياضات جماعيةرياضة

المنتخب الوطني يواجه إيران ود يا في هذا التاريخ

لوبوان تي ان :

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم، في بلاغ اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022، عن برنامج الفترة الاعدادية الأخيرة لنهائيات كأس العالم 2022.

يستهل المنتخب التونسي مشاركته السادسة في كأس العالم والثانية على التوالي بمقابلة ضد منتخب الدانمارك يوم 22 نوفمبر 2022 .

في إطار استعداداته لهذه النسخة من كأس العالم خاض المنتخب التونسي  3 مقابلات ودية ضد منتخبات الشيلي المصنف 29 عالميا و اليابان المصنف 24 عالميا والبرازيل المصنف الأول عالميا .
تتمثل تفاصيل  برنامج المحطة الاعدادية الأخيرة في ما يلي  :

– التحول إلى مدينة  الدمام بالسعودية يوم 6 نوفمبر لإجراء تربص يتواصل الى غاية 13 نوفمبر 2022 .

يشارك في هذا التربص اللاعبون  الذين تنتهي التزاماتهم مع الأندية قبل الموعد المشار إليه أعلاه باعتبار أن التزامات اللاعبين في مستوى البطولات الاوروبية تنتهي قانونا يوم 13 نوفمبر ، كما تنتهي التزامات المسابقات الافريقية للاندية يوم 9 نوفمبر 2022  الا أنه يستوجب إعداد برنامج خاص للعديد من اللاعبين الذين تنتهي التزاماتهم مع أنديتهم  قبل الموعد المحدد لهذا التربص .

– التحول الى الدوحة مباشرة إثر تربص الدمام وإجراء مقابلة دولية ودية في الدوحة ضد منتخب إيران المصنف 20 عالميا يوم 16 نوفمبر 2022 ،على أن يتم لاحقا تأكيد الملعب وساعة انطلاق المقابلة .

– حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 14 نوفمبر 2022 كآخر أجل لإرسال  القائمة النهائية لكل منتخب والتي تتكون من 26 لاعب باعتبار أن آخر جولة من البطولات الأوروبية  بالنسبة للمنتخبات المشاركة تكون يوم 13 نوفمبر ، وبالتالي سوف يقع الإفصاح على القائمة النهائية لمنتخب تونس يوم 14 نوفمبر 2022 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى