شركات ومؤسسات

الاتحاد للطيران تعتزم تشغيل طائرتها طراز بوينغ 787 دريملاينر لخدمة الرحلات إلى كلٍ من كوالالمبور وبروكسل

أعلنت الاتحاد للطيران أنها تعتزم تشغيل طائرتها المتطورة طراز بوينغ 787-9 لخدمة رحلاتها اليومية المنتظمة من أبوظبي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور اعتباراً من 20 ديسمبر هذا العام، وإلى العاصمة البلجيكية بروكسل بدءاً من 3 يناير 2019.

 

وتضم طائرة الاتحاد للطيران الجديدة طراز بوينغ 787 دريملاينر، المرتبة بنظام الدرجتين، مقصورات الاتحاد للطيران من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، والتي تتضمن 299 مقعداً تشمل 28 “استوديو درجة رجال الأعمال” و271 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية.

 

وبهذا الصدد، أفاد روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمجموعة الاتحاد للطيران، بالقول: “تعدُّ كلاً من كوالالمبور وبروكسل من أهم الوجهات ضمن شبكة الاتحاد للطيران، وتحظى بإقبال كبير من جانب المسافرين لأغراض الأعمال والترفيه ومن ثمَّ يسعدنا أن نقدم الطائرة الرائدة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر لخدمة رحلاتنا إلى هذه الوجهات قريباً. ومن شأن ذلك أن يوفر لعملائنا مقصورات تتميز بأعلى مستويات الراحة والهدوء وأحدث المنتجات والتقنيات على متن هذه الطائرة، التي تعدُّ واحدة من أكثر الطائرات تطوراً وكفاءةً في استهلاك الوقود على مستوى العالم”.

 

وأضاف: “سوف يستمر عملاؤنا المسافرون بين أبوظبي وهذه العواصم في الاستفادة من مواعيد المغادرة والوصول الملائمة في كلا الجانبين، كما سيحظى المسافرون عبر أبوظبي برحلات ربط سلسة إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة وجهات الاتحاد للطيران العالمية”.

 

ولدى الاتحاد للطيران في الوقت الراهن 21 طائرة من طراز بوينغ 787-9 تتميز بتصاميم مقصوراتها ومنتجاتها المبتكرة الحائزة على الجوائز، والتي تتكامل مع مستويات الخدمة والضيافة التي تشتهر بها الشركة.  وتشمل الرحلات خدمات مدير الأطعمة والمشروبات في درجة رجال الأعمال، وخدمة “المربية في الأجواء” في الدرجة السياحية لتوفير مزيد من الرعاية المتخصصة للعائلات المسافرة بصحبة أطفال.

 

جدول الرحلات

جدول الرحلات بالطائرة طراز بوينغ 787 إلى كوالالمبور، اعتباراً من 20 ديسمبر 2018

رقم الرحلة جهة المغادرة توقيت المغادرة جهة الوصول توقيت الوصول معدل الرحلات طراز الطائرة
EY 418 أبوظبي 22:30 كوالالمبور 10:00 +1 يومياً  بوينغ  787-9
EY 411 كوالالمبور 19:15 أبوظبي 22:20 يومياً  بوينغ  787-9

 

 

جدول الرحلات بالطائرة طراز بوينغ 787 إلى بروكسل، اعتباراً من 3 يناير 2019

رقم الرحلة جهة المغادرة توقيت المغادرة جهة الوصول توقيت الوصول معدل الرحلات طراز الطائرة
EY 57 أبوظبي 02:50 بروكسل 07:20 يومياً بوينغ  787-9
EY 58 بروكسل 10:05 أبوظبي 19:35 يومياً بوينغ  787-9

 

ملحوظة: كافة مواعيد المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي للمدن المعنية

 

نبذة عن طائرات الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787-9 (المرتبة بنظام الدرجتين)

توفر جميع مقاعد استوديو درجة رجال الأعمال البالغ عددها 28 مقعداً إمكانية الوصول المباشر إلى الممرات، وتتميز بمقاعد قابلة للبسط لتصبح سريرً كاملاً بطول 80.5 بوصة، بزيادة تبلغ 20 في المائة في المساحة الشخصية. وتتمتع المقاعد المنجدة بجلود بولترونا فراو بخاصية التدليك في المقعد ونظام التحكم الهوائي في المساند الذي يساعد الضيوف على تعديل صلابة وراحة مقاعدهم.

 

ويحتوي كل مقعد من مقاعد استوديو درجة رجال الأعمال على شاشة عرض تلفزيوني تعمل باللمس مقاس 18 بوصة مع سماعات إلغاء الضوضاء. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بخدمة الهاتف المتحرك، والإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة، وسبع قنوات فضائية من البث المباشر.

 

وتضم الطائرة 271 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية، والتي توفر راحةً معززة بفضل مسند الرأس الجانبي في كل مقعد ودعامة الظهر القابلة للتعديل، مع مساحة أكبر للمقعد حيث يصل عرضه إلى 19 بوصة تقريباً، وشاشة عرض كبيرة الحجم مقاس 11.1 بوصة في كل مقعد. وقد تم تصميم الطائرة لتقديم المستوى الأمثل من الخدمة مع التحسينات التي تشمل أنظمة التحكم في الرطوبة وتحديد مستويات ضغط الهواء، بما يضمن الراحة للضيوف بحيث يصلون إلى وجهاتهم وهم يشعرون بالحيوية والنشاط.

 

وعلى صعيد الترفيه على متن الطائرة، تم تجهيز طائرات الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787 دريملاينر بأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة، توفر ما يزيد عن 750 ساعة من الأفلام والبرامج حسب الطلب، إضافة للمئات من خيارات الموسيقى، وتشكيلة من الألعاب للكبار والصغار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى