رياضات فرديةرياضة

الاتحاد العربي للقوس والسهم يؤكد مساندته للاتحادات الوطنية العربية استعدادا لاولمبياد باريس 2024.

لوبوان تي ان :

أكد نائب رئيس الاتحاد العربي للقوس والسهم عادل رجاء، الاستعداد الدائم للاتحاد العربي للقوس والسهم لدعم ومساندة جميع الرماة المتالقين، والوقوف إلى جانب الاتحادات الوطنية العربية، وذلك على هامش بطولة الأندية العربية الثانية للقوس والسهم التي احتضنتها المنستير من 2 إلى 8 أكتوبر 2022.
وأضاف رجاء، “أنّ بطولة الأندية العربية الثانية للقوس والسهم أبرزت أن الرماة من الدول العربية مؤهلين للمشاركة في استحقاقات قارية ودولية.
وقرر الاتحاد العربي للقوس والسهم خلال اجتماع مكتبه التنفيذي بالمنستير على هامش بطولة الأندية العربية الثانية للعبة تنظيم بطولة عربية بالرياض بالمملكة العربية السعودية في أكتوبر 2023 للاكابر و الكبريات لفئتي القوس المحدب والقوس المركب، وتنظيم بطولة داخل القاعات تحت إشراف الاتحاد المركزي العراقي للقوس والسهم بمدينة السليمانية في شهر مارس المقبل قبل شهر رمضان، وهي تندرج ضمن دعم وتطوير المستوى الفني للرماة العرب”.
وحث نائب رئيس الاتحاد العربي للقوس والسهم جميع الرماة والمدربين والاتحادات الوطنية للاستعداد للألعاب الأولمبية باريس 2024 وبالتالي المشاركة في البطولات التأهيلية على المستوى الإفريقي والآسيوي.
وأفاد أنّ المكتب التنفيذي للاتحاد صادق على تنظيم مجموعة دورات تحكيمية وتدريبية على هامش كل بطولة قصد تطوير المستوى الفني للاعبين والجانب التدريبي الفني لدى المدربين، وهو ما يراهن عليه الاتحاد العربي للسهم والقوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى