شركات ومؤسسات

” إيفارتاك تطلق هاتفها الذكي الجديد ” V9+ ” فائق الفعاليّة والأداء

خلال تظاهرة خصصتها لهذا الحدث بنقطة بيعها الموجودة في  مغازة ” الباساج ”  بالعاصمة أطلقت العلامة التونسية الأولى في عالم الهاتف الجوال “إيفارتاك” مولودها الجديد ” V9+  curved – 4G  “.

هذه الجوهرة التكنولوجية الجديدة ذات الشاشة العملاقة والتصميم الأنيق تهدف إلى إعطاء كلّ واحد اتصالات جوالة سلسة بفضل تطبيقات موثوق بها .

ويحتوي هذا الهاتف الذكي الموجّه  إلى المستخدمين من  الجيل المتصل  على مجموعة من  الابتكارات بامتياز  خاصة في ما يتعلق بالتصوير السريع و التقنيات  الأخرى التي يعدّ بعضها  أكثر كفاءة  وأفضل آداء من البعض الآخر.

مواصفات عالية

يسمح هاتف ” V9+  ” بالإبحار بكل سهولة في عالم الأنترنات وعلى ” فايسبوك : و ” يويتيوب ” وبالتواصل مع أصدقائكم من خلال  كامل الشاشة باستخدام ” فايبر ” و ” سكايب ” أو ” واتساب ” نظرا إلى شبكته الواسعة “4G ” . وهو يسمح أيضا بعرض الصور الكبيرة بفضل جهاز تصوير “5MP ” في الخلف كما في الأمام .

ويحتوي هذا الجهاز الذي أنتجته علامة ” إيفارتاك ” على ذاكرة داخلية “8GB ”  تضمن تخزين معلوماتكم وملفاتكم .كما يمكنكم تثبيت تطبيقات عديدة بفضل تقنية ” Android GO ” التي توفّر مزايا لا تحصى ولا تعدّ .

من جهة أخرى يتيح هذا الجهاز الاستمتاع باتصال “4G ” مع استهلاك أقلّ للطاقة بفضل   تحسين البطارية مع تطبيقات أخف وزنا تستخدم بيانات أقل مقارنة بالإصدارات الأساسية من Android مثل نظام التشغيل ” OS ”  الذي يشغل مساحة تخزين أقل.

أما وزن هذا الهاتف فهو 175 غراما بما في ذلك البطارية .صحيح أنه خفيف الوزن لكنه صلب وقويّ .

وعلى غرار أغلبيّة الهواتف الذكية من ” إيفارتاك ” يحتوي هاتف ” V9+ ”  على شريحتين تسمحان باستخدام خطّين لمشغّلين اثنين في نفس الوقت مع السماح للمستخدم بالقيام بالإقتصاد في نفقات الاستعمال بصفة ملحوظة جدا .

تصميم رقيق وخفيف

يتميّز هاتف ” V9+”  بتصميم رقيق وخفيف وكذلك ” Curved ScreenFull HD ”  بمقاس ” 2.5D ”  و 5.7 بوصات وبدقة 720 x1440 بيكسال  تضمن جودة أكبر وأفضل للصورة .

وبالإضافة إلى الراحة البصرية والتعامل بشكل أفضل  فإن ” إيفارتاك ” تعدكم  بأن هاتفها الجديد  يتيح طرقا جديدة للتفاعل مع هاتفكم.

وبما أن الشاشة هي عنصر الإختيار الأول لأي هاتف جوال تعمل ” إيفارتاك ” دائما على تحسين جودة  شاشات هواتفها من أجل تلبية رغبات حرفائها وتوفير منتجات جديدة ومبتكرة لهم .

هاتف عملي وفعّال

لقد تم تجهيز هذا المولود الجديد من ” إيفارتاك ”  بمعالج ” Quad Core 1.25 Ghz  ”  وجهاز ” GPS ”  مدمج ونظام اتصال “4G ”  و ” ويفي ” و ” بلوتوث ”  مع قدرة تخزين تصل إلى “8GB ”  وبطارية  ” 2800 mAhper ”  تسمح للمستخدم  بساعات  من الإبحار  مع استقلالية ذاتية كاملة .

ويمثّل هذا الهاتف  مزيجا  من الذكاء التكنولوجي والبراعة والجمالية الثورية  بالإضافة إلى أنه يضمن استخداما مريحا للحرفاء.

أفكار مبتكرة تدعمها تكنولوجيا فعالة وقوية …ذلك هو المنهج الذي اختارته ” إيفارتاك ” لتفرض مجموعتها الواسعة من المنتجات المتصلة . ولا شك أن في سنة 2019 سيكون لكلّ شخص هاتفه ” V9“.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى